قسم صحة البيئة بإدارة الصحة العامة ينظم ورشة عمل حول سلامة منتجات التجميل والطرق الآمنة لاستخدامها

قسم صحة البيئة بإدارة الصحة العامة ينظم ورشة عمل حول سلامة منتجات التجميل والطرق الآمنة لاستخدامها

06/12/2016


نظم قسم صحة البيئة بإدارة الصحة العامة ورشـة عمل بعنــوان "سلامة منتجات التجميل والطرق الآمنة لاستخدامها" بإشراف السيد عبدالعزيز الخدري، رئيس قسم صحة البيئة، والذي نفذها السيد مازن ابراهيم القلاف القائم بأعمال رئيس مجموعة سلامة المواد الاستهلاكية.

وقد شارك في ورشة العمل التدريبية عدد من أصحاب الصالوناتK والتي كان من ضمن أهدافها تعريف المشاركين بمهام ومسؤوليات مجموعة سلامة المواد الاستهلاكية ودورها الرقابي على مستحضرات التجميل المستوردة والمصنّعة محلياً، والتي تُباع في أسواق مملكة البحرين.

كما تطرقت الورشة إلى تدريب الحضور على الطرق التي من خلالها يتم اختيار المنتج الآمن سواء للاستيراد من الخارج وبيعه في الأسواق المحلية او على مستوى الاستخدام الشخصي.

وقد أشاد أصحاب الصالونات المشاركين بورشة العمل وما تضمنته من معلومات علمية قيمة، وأبدوا رغبتهم بتكثيف وزيادة مثل هذه الورش والمحاضرات.

الجدير بالذكر إن قسم صحة البيئة سيقوم بتنظيم المزيد من المحاضرات وورش العمل سيتم الإعلان عنها لاحقاً، وذلك سعياً منه لتنمية ورفع الوعي الصحي لجميع شرائح المجتمع وتعريفه بالدور الرقابي والخدماتي لمجموعة سلامة المواد الاستهلاكية وباقي الأقسام التابعة إلى إدارة الصحة العامة.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star