سعادة وزيرة الصحة تستقبل رئيس الجامعة الملكية للبنات ووفداً من جامعة ويست فيرجينيا

سعادة وزيرة الصحة تستقبل رئيس الجامعة الملكية للبنات ووفداً من جامعة ويست فيرجينيا

16/01/2017


استقبلت سعادة وزيرة الصحة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح بمكتبها بديوان الوزارة بالجفير رئيس الجامعة الملكية للبنات الدكتور مازن جمعة يرافقه وفد أكاديمي يمثل جامعة ويست فيرجينيا الأمريكية.

وفي بداية اللقاء الذي تم بحضور الوكيل المساعد للتدريب والتخطيط بوزارة الصحة الدكتور محمد أمين العوضي رحبت وزيرة الصحة برئيس الجامعة الملكية وبوفد جامعة فيرجينيا، مشيدةً سعادتها بالمناهج والبرامج التعليمية والأكاديمية المتميزة التي تطبقها الجامعة الملكية للبنات في إطار جهودها الهادفة إلى مواكبة إحتياجات ومتطلبات سوق العمل وتطوير المخرجات والمهارات العملية وذلك من خلال الشراكة الأكاديمية والتعاون والتنسيق المشترك مع أعرق الجامعات المعتمدة عالمياً.   

وأكدت سعادة وزيرة الصحة خلال اللقاء على جدوى وأهمية إستحداث البرامج الأكاديمية المرتبطة بإحتياجات المهن الطبية المساندة والمتخصصة من خلال طرح المؤهلات الجديدة التي تعزز من الخبرات والقدرات ومستوى الكفاءة المطلوبة بما يدعم الخدمات الصحية المقدمة بالمملكة.

ومن جهته إستعرض الدكتور مازن جمعة خلال اللقاء مع سعادة الوزيرة أهم الخطط والبرامج والإستراتيجيات التي تنتهجها الجامعة الملكية للبنات، مشيراً إلى أن خطط الجامعة تطمح إلى توفير العديد من البرامج التعليمية والنوعية المتميزة من خلال تعزيز الشراكة الأكاديمة مع جامعة ويست فيرجينيا لتطبيق تلك البرامج.

وفي ختام اللقاء أعرب كل من رئيس الجامعة الملكية للبنات ووفد جامعة ويست فيرجينيا عن بالغ شكرهم وتقديرهم لسعادة وزيرة الصحة لترحيبها ودعمها ومساندتها لسبل تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين في المجال الصحي، منوهين بما تتمتع به مملكة البحرين من تميز وريادة على صعيد توفير البرامج الأكاديمية والمناهج التعليمية والتدريبية المتخصصة والمعتمدة.

التعليقات

لا يوجد شواغر اصلا

بواسطة: Hanade

16/01/2017 02:50:12 م

وفرو شواغر للخريجين الي عندكم اول بعدين وفرو مؤهلات اكاديمية، للاسف مافي تنسيق بين سوق العمل و الكوادر الموجودة فلا توجد آلية ثابتة لتوظيف الاطباء واطباء الاسنان ولا خريجين التخصصات المساندة.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star