لتحسين جودة الخدمات الصحية بالمراكز الصحية.. الصحة تدشن خدمة الرسائل النصية التذكيرية لمواعيد التطعيمات بمركز عالي الصحي ..

لتحسين جودة الخدمات الصحية بالمراكز الصحية..  الصحة تدشن خدمة الرسائل النصية التذكيرية لمواعيد التطعيمات  بمركز عالي الصحي ..

18/06/2018


دشنت وزارة الصحة خدمة الرسائل النصية التذكيرية لمواعيد التطعيمات بمركز عالي الصحي، بهدف تحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة بالمراكز الصحية، وتماشياً مع التطور التكنولوجي في مجال التقنيات الطبية والمعلوماتية.

 

وان وزارة الصحة بصدد تدشين الخدمة للتذكير بالمواعيد الطبية في عيادة الأمراض المزمنة وعيادة السكر المركزية وعيادات الاسنان، حيث من المؤمل تفعيل الخدمة بعد إجازة عيد الفطر المبارك.

 

 

وقالت الدكتورة منال العلوي الوكيل المساعد للصحة الأولية بأن وزارة الصحة تعمل على تطوير الخدمات التي تقدمها للمرضى وذلك بشكل مستمر بما يجسد مواكبة التطورات وآخر المستجدات التي تخدم المريض وتُسهم في راحته، مؤكدة على أن تدشين هذه الخدمة بمركز عالي الصحي ستكون خطوة تجريبية للخدمة، على أن تطبق مستقبلاً في جميع المراكز الصحية التابعة لوزارة الصحة.

 

 

 

وأشارت الدكتورة "العلوي" إلى أن هذه الخطوة التطويرية تجسد اهتمام وحرص وزارة الصحة بالمرضى المترددين على المراكز الصحية وسعيها الدؤوب لتحسين الخدمات المقدمة للمرضى، وسوف تساعد المرضى على تذكر المواعيد الطبية المختلفة التي يحتاجها أفراد العائلة حفاظاً على سلامتهم.

 

 

 

وقد أشاد المرضى المراجعون والمترددون على مركز عالي الصحي بهذه الخطوة التطويرية التي أسهمت في إلتزامهم بمواعيدهم الطبية، وتقدموا بجزيل الشكر والتقدير إلى وزارة الصحة التي تهتم باتخاذ الخطوات والإجراءات التطويرية التي تصب في راحة المرضى.

وفي هذا الصياغ ندعو الجمهور الكريم بتحديث ارقام الهواتف النقالة عند توجههم إلى المراكز الصحية، كما ننوه لإلغاء المواعيد في حال تعذر الحضور ليتسنى للمرضى الآخرين الاستفادة من الموعد.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star