استمرارية تحسين جودة الخدمات الصحية ... الصحة تعلن عن تطبيق خدمة الرسائل النصية التذكيرية للمواعيد الطبية بجميع المراكز الصحية

استمرارية  تحسين جودة الخدمات الصحية  ... الصحة  تعلن عن تطبيق  خدمة الرسائل النصية التذكيرية للمواعيد الطبية  بجميع المراكز الصحية

05/07/2018


بعد النجاح الملموس للتطبيق التجربي  لخدمة الرسائل النصية التذكيرية للمواعيد الطبية بمركز عالي الصحي، تعلن وزارة الصحة عن بدء تطبيق  الخدمة التذكيرية بالمواعيد الطبية في عيادة  التطعيمات والأمراض المزمنة و عيادات السكر المركزية وعيادات الاسنان العامة والتخصصية وفنيو الأسنان اعتباراً من 1 يوليو 2018م، وذلك بهدف تحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة بالمراكز الصحية، وتماشياً مع التطور التكنولوجي في مجال التقنيات الطبية والمعلوماتية.

 

 

وقالت الدكتورة منال العلوي الوكيل المساعد للصحة الأولية بأن وزارة الصحة  تسعى لتطوير الخدمات التي تقدمها للمرضى وذلك بشكل مستمر بما يجسد مواكبة التطورات وآخر المستجدات التي تخدم المريض وتُسهم في راحته، مؤكدة على أن تطبيق هذه الخدمة بجميع المراكز الصحية التابعة لوزارة الصحة سوف تساعد المرضى على تذكر المواعيد الطبية المختلفة التي يحتاجها أفراد العائلة حفاظاً على صحتهم وستخلق تواصلاً فعالاً بين الوزارة و المستخدمين الخدمة ,وتجسد هذه الخدمة اهتمام وحرص وزارة الصحة بالمرضى المترددين على المراكز الصحية وسعيها الدؤوب لتحسين الخدمات المقدمة للمرضى والاستفادة القصوى من المواعيد التي تم حجزها مسبقا.

 

وفي هذا الصياغ ندعو الجمهور الكريم بتحديث ارقام الهواتف النقالة عند توجههم إلى المراكز الصحية، كما ننوه بضرورة إلغاء المواعيد في حال تعذر الحضور ليتسنى للمرضى الآخرين الاستفادة من الموعد وتقليل فترة إنتظار المرضى.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star