خلال زيارته لدائرة العيون بالسلمانية الدكتور مصطفى كامل يُعاين 34 حالة ويجري 16 عملية جراحية

خلال زيارته لدائرة العيون بالسلمانية الدكتور مصطفى كامل يُعاين 34 حالة ويجري 16 عملية جراحية

12/08/2018


استضافت دائرة طب العيون بمجمع السلمانية الطبي الدكتور مصطفى كامل استشاري طب وعيون الأطفال وعلاج الحول،وذلك ضمن برنامج الطبيب الزائر الذي تنفذه وزارة الصحة بالتعاون مع اللجنة العليا للعلاج بالخارج،التزاما بتوجيهات صاحب السمو الملكي رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه.

وقد عاين الدكتور مصطفى كامل إبراهيم ما يقارب 34 حالة في عيادة العيون بمجمع السلمانية الطبي،إذ تم معاينة مرضى الحول الأنسي والوحشي، و عدد من الحالات التي تخص مشكلات العيون في الأطفال،كما قام بتحديد الخطة العلاجية لكل مريض.كما أجرى الطبيب الزائر حوالي 16 عملية جراحية لتصحيح مختلف حالات الحول لفئتي الأطفال والبالغين،إذ ساهمت هذه العمليات في تحقيق نتائج إيجابية بالنسبة للمرضى.

وخلال الزيارة قدم الدكتور مصطفى كامل محاضرة علمية حول (المستجدات في علاج الماء الأبيض للأطفال)، وذلك بحضور كادر قسم طب وجراحة العيون.

الجدير بالذكر أن الدكتور مصطفى كامل إبراهيم استشاري طب عيون الأطفال وعلاج الحول، هو خريج جامعة عين شمس بالقاهرة، وحاصل على زمالة عيون الأطفال وعلاج الحول من جامعة انديانا في الولايات المتحدة الأمريكية، وزمالة جراحة وتجميل العين من مركز مغربي للعيون بالمملكة العربية السعودية.

كما تجدر الإشارة إلى أن نجاح تنفيذ برنامج الطبيب الزائر يأتي لقاء الجهود المبذولة من جانب اللجنة العليا للعلاج بالخارج،والتي تعمل جاهدة على تنفيذ توجيهات رئيس الوزراء حفظه الله ورعاه،من خلال استضافة خيرة الأطباءمن مختلف دول العالم،لعلاج المرضى داخل مملكة البحرين،والمساهمة في علاجهم والتخفيف من معاناتهم.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star