الوزيرة "الصالح" تستقبل زينب وسكينة ابراهيم طاهر محمد حسين الشيخ .. وتؤكد على استمرار دعم وزارة الصحة لهما وتقديم الرعاية الصحية المناسبة في أي وقت تتطلب الحاجة

الوزيرة "الصالح" تستقبل زينب وسكينة ابراهيم طاهر محمد حسين الشيخ .. وتؤكد على استمرار دعم وزارة الصحة لهما وتقديم الرعاية الصحية المناسبة في أي وقت تتطلب الحاجة

09/10/2019


استقبلت سعادة الاستاذة فائقة بنت سعيد الصالح وزيرة الصحة كل من الطالبة زينب وسكينة ابراهيم طاهر محمد حسين الشيخ بمكتبها بديوان الوزيرة يوم الثلاثاء الموافق 8 أكتوبر 2019م، حيث تقدمتا بالشكر الجزيل لوزيرة الصحة على اهتمامها ورعايتها طوال الفترة الماضية، وتوجيه الكوادر الصحية بالوزارة بتقديم الرعاية الطبية والصحية والتأهيل إلى جانب الدعم النفسي، وذلك بعد تعرض العائلة لحادث المآساوي في منطقة سترة بيوم عيد الأضحى الماضي نتيجة تسرب أسطوانة الغاز.

وفي بداية الاجتماع، رحّبت وزيرة الصحة بالحضور، معربة عن سعادتها بتعافي الفتاتين زينب وسكينة من تبعات الحادث، وعودتهما لممارسة حياتهم الطبيعية والأنشطة اليومية، ومتابعة دراستهم بشكل منتظم، مؤكدة على استمرار دعم وزارة الصحة لهما وتقديم الرعاية الصحية المناسبة في أي وقت تتطلب الحاجة.

ومن جانبه أشاد والد الفتاتين السيد ابراهيم طاهر محمد حسين الشيخ بالدور الذي قام به الطاقم الطبي سواء في الرعاية الصحية الأولية أو الثانوية بعد الحادث لتأهيل الفتاتين، والمتابعة الحثيثة من سعادة وزيرة الصحة لمراحل العلاج ومتطلبات الحالة الصحية، وتقدم بجزيل الشكر والتقدير إلى جميع مسئولي وموظفي الوزارة على جهودهم المبذولة تجاه توفير الخدمات الصحية بعد حادثة سترة، والعمل بكفاءة وإخلاص، إلى جانب تقديم الدعم المعنوي والنفسي وكافة الاحتياجات الصحية والعلاجية والتي ساعدتهم على تجاوز هذه المحنة.

وفي ختام الزيارة، شكرت سعادة الوزيرة الحضور، وأوضحت لهم بأن الوزارة تسعى لتقديم كل ما في وسعها سعياً نحو الارتقاء بالخدمات الصحية المقدمة للمواطنين والمقيمين على أرض مملكة البحرين تنفيذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة حفظها الله ورعاها.
 

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star