Responsive image

الممارسة المحدودة الخاصة

وحدة الطب الخاص (العيادات المسائية) جزء من منظومة وزارة الصحة (مجمع السلمانية الطبي) تحوي العديد من العيادات التخصصية يتم تقديم خدماتها من خلال مبنى العيادات الخارجية بمجمع السلمانية الطبي. واليوم تضع وحدة الطب الخاص كل امكانات مجمع السلمانية الطبي من كادر متميز , و تقنية متطورة , وعناية طبية راقية بين يدي الجميع من بحرينيين و غير بحرينيين و كل ذلك بسهولة و يسر و بتكلفة مالية منافسة.

توفر وحدة الطب الخاص غالبية التخصصات الطبية في المملكة بدون فترة انتظار طويلة للموعد و هي مجهزة بأحدث الأجهزة الطبية المتطورة كما إن بها فريق من الأطباء الأخصائيين والاستشاريين وهيئة تمريض متميزة وجميعهم على أعلى مستوى من الخبرة العلمية والعملية.

أن وحدة الطب الخاص المحدود تحرص دائما أن تضع تكاليف علاجية منافسة وواقعية مبنية على طبيعة العلاج الطبي , مع الحرص على تقديم خدمة طبية راقية.
إن رسومنا للزيارة و الإجراءات ثابتة مع عناية طبية فائقة و متطورة. عند حاجتك لإجراء طبي معين يمكننا إعطائك التكلفة المالية بصورة عامة وذلك بمجرد اتصالك على هواتفنا و ستجدنا بخدمتك دائما.

التأمين الصحي
بما أن هناك خطة مستقبلية للتأمين الصحي في المملكة سوف تقوم نيابة عنكم وحدة الطب الخاص باختيار عدد من شركات التأمين الصحي ذات السمعة الجيدة و الخدمة الراقية لتغطية مصاريف علاجكم عند الحاجة.

الخدمات المساندة
مستشفى السلمانية الطبي من أجهزة طبية متقدمة ، وخدمات مختبرية ، وخدمات مساندة توافق المستويات العالمية المطلوبة لتقديم خدماتها أو إعطائك موعد عند زيارتك لوحدة الطب الخاص ، وهذه الخدمات تشمل (المختبر ، الصيدلية ، الأشعة).

الهواتف والمواعيد مع ترحيبنا بالمرضى الذين يحضرون لعيادات وحدة الطب الخاص بدون موعد إذا كان التخصص المطلوب متوفر في ذلك اليوم , إلا انه من الأفضل الحصول على موعد من طبيبك عن طريق حجز موعد على موقعنا الإلكتروني أو الاتصال بهواتفنا , كذلك نرجو من المرضى الذين ليس لديهم ملف طبي في المستشفى الحضور قبل الموعد ب (20) دقيقة لإكمال بعض الإجراءات الضرورية. عزيزي المريض.
في حالة عدم تمكنك من الحضور لموعدك أو عند رغبتك تغيير يوم المراجعة فإننا نقدر اتصالك بنا قبل الموعد ب (24) ساعة حتى تتيح الفرصة لمريض آخر أن يستفيد من وقت المراجعة.

لحجز المواعيد الكترونيا اضغط هنا
الموقع أرقام الهواتف
مجمع السلمانية الطبي 17279796 973+
مركز النعيم الصحي 17279797 973+
مستشفى الأمراض النفسية 17279311 973+