وكيلة الصحة تبحث مع السفير الفرنسي مجالات تعزيز التعاون الصحي المشترك بين البلدين

وكيلة الصحة تبحث مع السفير الفرنسي مجالات تعزيز التعاون الصحي المشترك بين البلدين

08/02/2017


إستقبلت وكيل وزارة الصحة الدكتورة عائشة مبارك بوعنق بديوان الوزارة بالجفير سعادة السفير برنارد رينو فابر سفير الجمهورية الفرنسية المعتمد لدى مملكة البحرين ويرافقه السيد دومينيك شاستر مستشار التعاون والعمل الثقافي بالسفارة.

وفي مستهل اللقاء رحبت الدكتورة عائشة بوعنق بسعادة السفير الفرنسي، مشيدةً بعمق علاقات التعاون المتميزة التي تجمع بين مملكة البحرين والجمهورية الفرنسية  وعلى ما تشهده هذه العلاقات الثنائية من تقدم وتطور ونماء على كافة المستويات.

ومن جانبه أشاد السفير الفرنسي بالعلاقات الثنائية التي تجمع بين البلدين الصديقين، مشيداً بما يشهده القطاع الصحي في مملكة البحرين من تطور من حيث جودة الخدمات الصحية المقدمة والإمكانيات المتوافره والكفاءات الطبية والتمريضية بالمستشفيات والمراكز الصحية المنتشره في أنحاء المملكة.

وقد أشارت وكيل وزارة الصحة خلال اللقاء إلى فرص ومجالات التعاون الصحي بين البلدين وبالأخص في مجال تنظيم الزيارات للأطباء والإستشاريين وتبادل الخبرات الطبية بين البلدين الصديقين والإستفادة من خبرة الإستشاريين والأطباء الفرنسيين بالتخصصات الطبية الدقيقة.

وفي ختام الزيارة تقدمت الدكتورة عائشة بوعنق بجزيل الشكر والتقدير للجهود المثمرة المبذولة من جانب سعادة السفير الفرنسي، معربةً عن تمنياتها لسعادة السفير بكل التوفيق والسداد.

حضر اللقاء مع وكيل وزارة الصحة كل من الوكيل المساعد للتدريب والتخطيط بوزارة الصحة الدكتور محمد أمين العوضي والوكيل المساعد للشئون المالية والفنية السيد ماهر العنيس.

 

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star