سعادة وزيرة الصحة والسفير الإيطالي يبحثان تعزيز التعاون في المجال الصحي

سعادة وزيرة الصحة والسفير الإيطالي يبحثان تعزيز التعاون في المجال الصحي

22/02/2017


استقبلت سعادة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح وزيرة الصحة في مكتبها بمبنى الوزارة بالجفير سعادة السيد دومنيكو بللاتو سفير جمهورية إيطاليا وذلك لبحث تعزيز مجالات التعاون الصحي المشترك بين البلدين الصديقين.

 

وفي مستهل اللقاء رحبت سعادة وزيرة الصحة بسعادة السفير الإيطالي، مشيدةً سعادتها بعمق علاقات التعاون التي تجمع مملكة البحرين وجمهورية إيطاليا في العديد من المجالات ومنها القطاع الصحي.

 

وقد بحثت سعادة وزيرة الصحة وسعادة السفير الإيطالي خلال اللقاء العديد من المواضيع الهامة التي كان من أبرزها تعزيز سبل التعاون والتنسيق المشترك في مجال تنظيم الزيارات للأطباء الزائرين من الاستشاريين الإيطاليين لمملكة البحرين والاستفادة من خبراتهم الطبية العريقة والمتخصصة في العلاج والتشخيص والتدريب، إلى جانب تبادل الخبرات الطبية مع الأطباء بمجمع السلمانية الطبي.

 

وخلال اللقاء أشادت سعادة وزيرة الصحة بمستوى الخبرات الطبية في إيطاليا، مؤكدةً سعادتها عن تطلعاتها والتي تأتي تنفيذاً للتوجيهات والرؤى السديدة للقيادة الحكيمة بالمملكة بأن يثمر التعاون الصحي المشترك بين البلدين الصديقين في فتح آفاق جديدة لصالح خدمة المرضى وتوفير الأساليب العلاجية المتطورة محلياً والتي تعتمد المعايير الطبية العالمية الأكثر جودة وكفاءة.

 

ومن جانبه أشاد سعادة سفير جمهورية إيطاليا بمستوى الخدمات الصحية المقدمة بالمستشفيات والمراكز الطبية المتخصصة في مملكة البحرين، معرباً عن استعداد بلاده إلى تعزيز التعاون خلال المرحلة القادمة ومواصلة دعم وتعزيز التعاون الصحي بين البلدين بما يساهم في تحقيق الإرتقاء بمستوى الخدمات الصحية.

 

وفي ختام اللقاء أعربت سعادة وزيرة الصحة عن تمنياتها للسفير الإيطالي بكل التوفيق والسداد في مهامه الدبلوماسية على صعيد تطوير العلاقات الثنائية الوثيقة بين الجانبين بكافة المجالات، كما أعرب السفير الإيطالي من جهته عن عميق شكره وتقديره لسعادة وزيرة الصحة.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star