خلال لقاءها بعدد من النواب وأعضاء المجلس البلدي بالشمالية.. الوزيرة " الصالح" تؤكد إهتمام الوزارة بدراسة احتياجات المواطنين والإرتقاء بجودة الخدمات الصحية المقدمة لأهالي مدينة حمد

خلال لقاءها بعدد من النواب وأعضاء المجلس البلدي بالشمالية.. الوزيرة " الصالح"  تؤكد إهتمام الوزارة بدراسة احتياجات المواطنين والإرتقاء بجودة الخدمات الصحية المقدمة لأهالي مدينة حمد

10/03/2017


استقبلت سعادة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح وزيرة الصحة صباح يوم الأربعاء الموافق 8 مارس 2017 بمكتبها بديوان الوزارة بالجفير سعادة النائب محمد العمادي وسعادة النائب جمال داوود وسعادة النائب عبد الحميد النجار أعضاء مجلس النواب والسيد محمد بوحمود رئيس المجلس البلدي في المنطقة الشمالية بمعية عدد من أعضاء المجلس البلدي، حيث تم خلال اللقاء بحث وإستعراض عدد من الموضوعات التي تتعلق بالخدمات الصحية المقدمة للمواطنين في المنطقة الشمالية.

وفي مستهل اللقاء رحبت سعادة وزيرة الصحة بأعضاء مجلس النواب واعضاء المجلس البلدي الأفاضل، وأثنت على جهودهم ومبادراتهم القيمة التي تهدف إلى تحقيق التكامل وتعزيز التعاون والتنسيق المشترك بين السلطتين التنفيذية والتشريعية بما يخدم مصلحة المواطن البحريني بشكل أساسي. 

وقد أكدت سعادة وزيرة الصحة خلال اللقاء على مدى حرص وإهتمام الحكومة الموقرة وبمتابعة سديدة من صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله على إستمرار توحيد تلك الجهود المشتركة بين السلطتين لتحقيق تطلعات المواطن ورفع درجة كفاءة الخدمات الصحية بالصورة المثلى التي تلبي بفاعلية مجمل إحتياجات المرضى وبجودة عالية.

وأثناء اللقاء أثنى أعضاء مجلس النواب وأعضاء المجلس البلدي على التعاون الملموس والتجاوب المقدم من قبل وزارة الصحة في العديد من القضايا الهامة والمواضيع المطروحة والتي تمس القطاع الصحي بالمملكة، كما قاموا خلال لقاءهم بسعادة الوزيرة ببحث ومناقشة الخطط التطويرية في مدينة حمد على وجه التحديد والتي جاء من ضمنها العمل على تمديد ساعات العمل بالمراكز الصحية في المنطقة وتوسيع إطار خدمات الرعاية الأولية لتتوائم بالدرجة الأولى مع الإحتياجات الصحية لأهالي المنطقة.

وفي ختام اللقاء أعربت سعادة وزيرة الصحة عن عميق شكرها وتقديرها لكافة الملاحظات والقضايا التي تم تقديمها في أثناء اللقاء، مشيرة إلى أن الوزارة بصدد دراسة كافة تلك الملاحظات والمقترحات المقدمة وبحثها مع المسئولين بالوزارة لوضعها ضمن الأهداف والمشاريع التطويرية التي ستعمل وزارة على تنفيذها خلال المراحل القادمة.

كما أعرب أعضاء المجلس النيابي وأعضاء المجلس البلدي بالمحافظة الشمالية عن تقديرهم لسعادة وزيرة الصحة ولمستوى التعاون المبذول من قبل الوزارة في العديد من الموضوعات الصحية ومتابعة تنفيذها بالسرعة اللازمة لتحقيق تطلعات المواطنين.

حضر اللقاء مع سعادة وزيرة الصحة كلاً من الأستاذة حصة الدرازي مستشار التخطيط والتطوير بمكتب سعادة وزيرة الصحة والسيد محمود شريف مستشار شئون المجالس بالوزارة.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star