سعادة وزيرة الصحة تبحث أوجه تعزيز التعاون بين الصحة ومجلس النواب

سعادة وزيرة الصحة تبحث أوجه تعزيز التعاون بين الصحة  ومجلس النواب

11/03/2017


استقبلت سعادة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح وزيرة الصحة في مكتبها بمبنى الوزارة بالجفير سعادة النائب الأول لرئيس مجلس النواب الأستاذ علي العرادي وذلك بهدف بحث أوجه تعزيز التعاون بين السلطتين التشريعية والتنفيذية.

وفي مستهل اللقاء رحبت سعادة وزيرة الصحة بسعادة عضو مجلس النواب وأشادت بالجهود التي يبذلها المجلس من أجل خدمة المواطنين وذلك من خلال طرح ومناقشة القضايا التي تلامس همومهم اليومية والعمل على إيجاد التشريعيات التي تعزز  من حقوقهم وحرياتهم وتساهم في تيسير  شئون حياتهم.

بعد ذلك بحثت سعادة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح وزيرة الصحة أوجه تعزيز التعاون بين وزارة الصحة ومجلس النواب وسُبل تقديم كل ما من شأنه أن يصب في خدمة المجتمع، حيث بحث الجانبان عدد من الملفات من ضمنها مشروع قانون الصحة العامة الذي يتم تداوله من قبل اللجنة المعنية بمجلس النواب بعد انتهاء مجلس الشورى من مناقشته، وأهمية وأثر إصدار هذا التشريع المهم في تعزيز الخدمات الصحية في المجتمع البحريني، كما تم التباحث في موضوع تنشيط السياحة العلاجية في مملكة البحرين ومزايا تطبيق نظام الضمان الصحي.

كما وبحثت سعادة وزيرة الصحة وسعادة النائب أهمية ملف التطعيمات حيث أكدا على الجهود الملموسة لوزارة الصحة وبالتعاون مع منظمة الصحة العالمية في مجال نشر ثقافة التطعيم وحث الأفراد على أخذ الضروري منها خاصة عند السفر إلى جانب جهود الوزارة في مجال تطعيم طلبة  المدارس لوقايتهم من الأمراض وتعزيز مستوى صحتهم.

وفي ختام اللقاء تقدمت سعادة وزيرة الصحة بجزيل الشكر والتقدير إلى سعادة النائب الأول لرئيس مجلس النواب الاستاذ علي العرادي على زيارته معربة عن أملها في استمرار  حلقة التواصل والتعاون مع مجلس النواب كما أعرب سعادة النائب علي العرادي عن شكره وتقديره لسعادة الوزيرة على الجهود التي تبذلها لتحسين الخدمات الصحية في مملكة البحرين.

حضر اللقاء من وزارة الصحة المستشار القانوني لشئون مجلسي الشورى والنواب الأستاذ محمود شريف.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star