Responsive image

تحت شعار التمريض الخليجي "معاك لنرعاك" .. الدكتورة “بوعنق" تفتتح معرض واحتفال السلمانية بمناسبة يوم التمريض الخليجي

تحت شعار التمريض الخليجي "معاك لنرعاك" .. الدكتورة “بوعنق" تفتتح معرض واحتفال السلمانية بمناسبة يوم التمريض الخليجي

16/03/2017 09:13:44 م


أفتتحت الدكتورة عائشة مبارك بوعنق وكيل وزارة الصحة صباح اليوم الخميس الموافق 16 مارس 2017م معرض واحتفال مجمع السلمانية بمناسبة يوم التمريض الخليجي بحضور عدد من كبار المسئولين وممرضات وممرضي مجمع السلمانية الطبي وبمشاركة وحضور مجموعة من موظفات وموظفي السلمانية، والذي أنطلق هذا العام تحت شعار الاحتفال "التمريض الخليجي .. معاك لنرعاك"، والذي يعكس أهداف ورسالة القطاع التمريضي من رعاية و عطاء وكفاءة وجودة في العلم والمعرفة، بعد أن حرصت دول مجلس التعاون قد على توطيد العلاقة بين المريض والتمريض، وتخصيص يوم عالمي للاحتفاء بدور الممرض والممرضة.

وجاء المعرض الذي نظمته إدارة التمريض بمجمع السلمانية الطبي ليستعرض أهم وأبرز ما حققته الكوادر التمريضية في مجال رعاية وخدمة المرضى، وفي هذا السياق قالت وكيل وزارة الصحة الدكتورة "بوعنق" إلى أن هذا اليوم قد أختير من قبل اللجنه الفنيه الخليجيه للتمريض في اجتماعها الثالث والعشرين الذي عقد في جدة بالمملكه العربيه السعوديه في عام 2008 م . واعتمد رسميا كيوم للتمريض الخليجي وإنه قد تم تدشين الاحتفال بيوم التمريض الخليجي رسميا في  عام 2010 م  مشيرة إلى أن الاحتفال بهذه المناسبة قد جاء ليعكس اهتمام خليجنا بمهنة التمريض  وبمجال الخدمات الصحيه وتطوير العاملين في خدمات التمريض لتكون الخدمات المقدمة امنه وذات جوده عاليه بما يتوافق مع معايير الاعتماد الدوليه .

وقد شمل المعرض والاحتفال على العديد من الفقرات التي استعرضت الخدمات الصحية المقدمة بمجمع السلمانية الطبي وتم توزيع نشرات عن خدمات مهنه التمريض وملصقات توعوية والعديد من الهدايا والوسائل التعليمية والتثقيفية عن مهنة التمريض.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق