تحت رعاية وكيل وزارة الصحة مجمع السلمانية الطبي يحتفل باليوم العالمي للخدمة الإجتماعية

 تحت رعاية وكيل وزارة الصحة مجمع السلمانية الطبي يحتفل باليوم العالمي للخدمة الإجتماعية

24/03/2017


تحت رعاية سعادة الدكتورة عائشة مبارك بوعنق وكيل وزارة الصحة احتفل مجمع السلمانية الطبي باليوم العالمي للخدمة الاجتماعية تحت شعار " تنمية وصقل كادر البحث الإجتماعي"، حيث أقيمت الاحتفالية بإدارة المجمع وبمشاركة عدد من المسئولين بوزارة الصحة ومنتسبي قسم الخدمة الإجتماعية.

وفي مستهل الإحتفال أشادت الدكتورة عائشة مبارك بوعنق وكيل وزارة الصحة بالدور الهام الذي يقوم به قسم الخدمة الإجتماعية بمجمع السلمانية الطبي، مؤكدة على أهمية المبادرات  المقدمة من قبل القسم والعاملين به ودورها الهام في دعم المرضى ومساندتهم.

وأكدت الدكتورة عائشة بوعنق على أهمية المشاريع الجديدة التي يقوم بطرحها قسم الخدمة الإجتماعية والتي تساهم في دعم وتطوير عمل القسم لخدمة المرضى بمجمع السلمانية الطبي.

ومن جهتها أكدت آسيا علي حبيب رئيس قسم الخدمة الإجتماعية بمجمع السلمانية الطبي خلال الإحتفال بأن شعار الإحتفال هذا العام  يهدف إلى تنمية الموظفين وتدريبهم للتخصص الوظيفي في فنيات التدخل الإجتماعي والإرشاد الأسري المتخصص للعمل مع حالات المرضى بخصوصية بحسب طبيعة الأمراض والأقسام الطبية المختلفة في المجمع بحيث يشكل هذا الطموح مشروع المستقبل.

وأعربت آسيا علي حبيب عن أملها بأن يكون في الوصف الوظيفي تخصص للباحث الإجتماعي كباحث إجتماعي طبي بقسم الأورام والطواريء والكلى والأطفال وغيرها من الأقسام المختلفة والمساندة كقسم العلاج الطبيعي وغيرها وذلك بهدف السعي إلى الإرتقاء بمستوى جودة وكفاءة الخدمات الإجتماعية التخصصية المقدمة.

وأشادت آسيا بالدعم الكبير المقدم لقسم الخدمة الإجتماعية من جانب كافة المسئولين والإدرايين بوزارة الصحة ومجمع السلمانية الطبي .

هذا وقد تضمن الإحتفال عرضاً لأهم وأبرز المنجزات التي تم تنفيذها في العام الماضي 2016 وتكريم عدد من المشاركين.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star