بمناسبة اليوم العالمي للصوت - مجمع السلمانية ينظم يوماً تثقيفياً وتوعوياً حول صحة الصوت

بمناسبة اليوم العالمي للصوت  - مجمع السلمانية ينظم يوماً تثقيفياً وتوعوياً حول صحة الصوت

29/04/2017


بمناسبة اليوم العالمي للصوت ،أقامت دائرة الاذن والانف والحنجرة وعيادة الصوت بمجمع السلمانية الطبي يوما تثقيفيا وتوعويا  وذلك بإلقاء محاضرات وتقديم ورشة عمل ،وقد تضمنت الفعالية حضور عدد من الكوادر الطبية والتمريضية والتعليمية .
تهدف هذه الفعالية إلى توعية وتوجيه المجتمع بالأخص ممن يتطلب عملهم استخدام الصوت ، لأهمية صحة الصوت والحفاظ عليه .حيث تضمنت الفعالية إقامة المحاضرات التي تتضمن نبذة تعريفية عن عيادة الصوت والحالات الأكثر ترددا لتلقي الاسستشارات الطبية المتعلقة بمشاكل الصوت.

كما اشتمل البرنامج على ورشة عمل تدريبية للتعريف بتقنيات إحماء الصوت والتنفس الصحيح للتقليل من أضرار استخدام الصوت الخاطئ .


وقد شارك في تنظيم هذه الفعالية كلا من الدكتورة دينا شبيب استشارية الاذن والانف والحنجره و هي المسؤولة عن عيادة الصوت والدكتورة هالة رضي والدكتورة بشرى فخراوي والدكتورة هبه واحدي والدكتور جواد والدكتورة زينب السلوم وأخصائية علاج النطق الاستاذة منى أحمد ،كما اشتمل الاحتفال على إقامة معرض توعوي بمبنى الفاتح لتعريف المرضى والمراجعين بِسُبل حماية الصوت واتباع الأساليب الصحية للحد من مشاكل الصوت من ضمنها التغذية الصحية والأبتعاد عن التوتر والإقلاع عن التدخين.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star