بحضور 31 طبيبة من قسم أمراض النساء والولادة بالسلمانية .. ورشة عمل تدريبية عن استخدام التقنيات الحديثة للمناظير الجراحية ..

بحضور 31 طبيبة من قسم أمراض النساء والولادة بالسلمانية ..  ورشة عمل تدريبية عن استخدام التقنيات الحديثة للمناظير الجراحية ..

15/05/2017


يواصل قسم أمراض النساء والولادة بمجمع السلمانية الطبي برنامجه التدريبي الذي يسعى إلى تطوير وتحسين مستوى وجودة الأداء للكوادر العاملة بالقسم على استخدام التقنيات الحديثة لعلاج مختلف الحالات الجراحية لأمراض النساء والولادة، حيث نظم القسم بالتعاون مع شركة جونسون وجونسون ورشة عمل تدريبية عن استخدام التقنيات الحديثة للمناظير الجراحية بحضور 31 طبيبة من قسم أمراض النساء والولادة بمجمع السلمانية الطبي، واستمرت الورشة على مدى يومين متتاليين الجمعة والسبت الموافق 5 و 6 مايو 2017م.

 

 

ومن جهتها قالت الدكتورة سعيدة البلوشي استشارية ورئيسة قسم النساء والولادة بمجمع السلمانية الطبي والتي أشرفت على تنظيم وإعداد الورشة التي عقدت بمركز كانو للتدريب بمجمع السلمانية الطبي، بأن القسم يسعى ضمن مهام عمله إلى تنظيم عدد من الدورات وورش العمل التدريبية الفعالة التي تهدف بدورها إلى تطوير الكوادر الصحية والطبية من خلال الاستعانة بكوادر وفرق عمل متخصصة من وزارة الصحة ومدربين بحرينيين وخليجيين مؤهلين.

وتلخصت محاور هذه الورشة على جزء نظري وجزء عملي تعلق بكيفية إجراء واستخدام التقنيات الحديثة للمناظير الجراحية، وطرق التعامل معها، إلى جانب الموضوعات بما يمس واقع العمل بأمراض النساء والولادة ويساهم في تلبية الاحتياجات التدريبية للقسم.

 

وتقدمت رئيسة قسم النساء والولادة بمجمع السلمانية الطبي بشكرها الجزيل للإدارة العليا بوزارة الصحة وذلك للتشجيع والدعم المعنوي المتواصل الذي يساعد على تنظيم مثل هذه الورش التدريبية المتخصصة التي تُسهم في الارتقاء بالخدمات الصحية المقدمة للمرضى بوزارة الصحة، ولجميع المشاركين والراعين لهذه الورش التدريبية وللزملاء والزميلات في قسم أمراض النساء والولادة على دعمهم الذي ساهم في إنجاح الدروات، والتي نالت استحسان ورضا المشاركين فيها من أطباء استشاريين ومقيمين من القسم.

 

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star