وزيرة الصحة تبحث والسفير الماليزي أوجه التعاون الصحي بين البلدين

وزيرة الصحة تبحث والسفير الماليزي أوجه التعاون الصحي بين البلدين

15/05/2017


استقبلت سعادة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح وزيرة الصحة الأحد 14 مايو 2017م في مكتبها بمبنى الوزارة بالجفير سعادة الأستاذ أجوس سليم بن حاجي سفير ماليزيا بمناسبة تعيينه مؤخراً كسفير في مملكة البحرين وبهدف بحث التعاون الصحي بين البلديين الصديقين. حضر  اللقاء من وزارة الصحة الدكتورة حصة الدرازي مستشار التخطيط والتطوير بمكتب سعادة الوزيرة.

وفي مستهل اللقاء رحبت سعادة الوزيرة بالضيف الكريم متمنية له طيب الإقامة في بلده الثاني البحرين، وأعربت عن تمنياتها له بالتوفيق والسداد في كافة المهام الموكلة له، وأن يساهم هذا اللقاء في تلبية تطلعات البلديين الصديقين، وتعميق علاقات التعاون خاصة بالمجال الصحي.

بعد ذلك عرضت سعادة الأستاذة فائقة سعيد الصالح وزيرة  الصحة نبذة عن الخدمات الصحية في مملكة البحرين ومجالات التعاون  الصحي الذي تتطلع إليه البحرين مع ماليزيا، ومنها مجال التدريب وتبادل المعلومات والخبرات الطبية والصحية وبرنامج الأطباء الزائرين والاستثمار في المجال الصحي.

ومن جانبه، أعرب سعادة السفير الماليزي الأستاذ أجوس سليم بن حاجي عن خالص شكره وتقديره لسعادة الوزيرة على استقبالها وكرم ضيافتها، مؤكداً اهتمامه بتفعيل التعاون بين البلدين في المجال الصحي.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star