وزارة الصحة تعلن عن ساعات العمل بالمراكز الصحية ومجمع السلمانية الطبي والطب النفسي خلال شهر رمضان المبارك

وزارة الصحة تعلن عن ساعات العمل بالمراكز الصحية ومجمع السلمانية الطبي والطب النفسي خلال شهر رمضان المبارك

26/05/2017


اعلنت وزارة الصحة عن مواعيد العمل بالمراكز الصحية خلال شهر رمضان المبارك، حيث ستكون ساعات العمل بجميع المراكز بالفترة الصباحية من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الثانية ظهراً، أما خلال الفترة المسائية ستكون ساعات العمل على النحو التالي:

  • ستكون ساعات العمل بالمراكز الصحية المحرق الشمالي، وحمد كانو ويوسف عبدالرحمن إنجنير على مدار الساعة.

  • ساعات العمل بالمراكز الصحية : النعيم، محمد جاسم كانو (دوار 17) ، سترة والشيخ جابر الأحمد الصباح بباربار ستكون من الساعة 4 عصراً وحتى الساعة 12 ليلاً بما في ذلك يومي الجمعة والسبت.

  • المراكز الصحية التالية: بنك البحرين الوطني بعراد ، بنك البحرين الوطني بالدير، بنك البحرين والكويت بالحد، حالة بوماهر ، إبن سيناء، الحودة ، الشيخ صباح السالم، بلاد القديم ، جدحفص، مدينة عيسى، البديع ، عيادة البديع الساحلية، الكويت، مدينة حمد، عالي، الرفاع الشرقي، ومركز أحمد علي كانو بالنويدرات والزلاق ستكون ساعات العمل خلال الفترة المسائية من الساعة 7:30 مساءاً وحتى الساعة 11:30 ليلاً.

  • المراكز الصحية في عسكر وجو ستكون من الساعة 7:30 مساءاً وحتى الساعة 10:30 ليلاً.

  • مركز الرازي الصحي ( فحص العمالة الوافدة فقط) ستكون ساعات العمل من الساعة  8:00 صباحاً وحتى الساعة 6:00 مساءاً.

 

كذلك أعلنت الوزارة عن مواعيد العمل بمجمع السلمانية الطبي خلال شهر رمضان المبارك، حيث ستبدأ ساعات العمل بالعيادات الخارجية من الساعة 8 وحتى الساعة 1 ظهراً ، في حين ستعمل العيادات الممتدة من الساعة 2:30  ظهراً وحتى الساعة 4 مساءاً.

أما بالنسبة لأوقات زيارة المرضى بالمجمع فستكون من الساعة 6 مساءاً وحتى الساعة 10 ليلاً. كما ستكون أوقات الزيارة للمرضى بالعناية المركزة خلال الفترتين الأولى من الساعة 5 وحتى الساعة 6 مساءاً والفترة الثانية من الساعة 8 وحتى الساعة 9 ليلاً.

 

وحول أوقات عمل صيدليات مجمع السلمانية الطبي في شهر رمضان المبارك سوف تعمل صيدلية العيادات الخارجية من الأحد إلى الخميس من الساعة ٨ صباحا حتى الساعة الرابعة والنصف مساءا ويوم السبت من الثامنة إلى الواحدة والنصف ظهرا، وسيكون يوم الجمعة اجازة، وأما صيدلية الفاتح وصيدلية الأورام من الأحد إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الثانية الا ريع ظهرا، وصيدلية الطوارئ وصيدلية المرضى الداخليين تعمل على مدار الساعة.

 

وأما مستشفى الطب النفسي التابع لوزارة الصحة ستكون مواعيد العمل فيه بالعيادات الخارجية من الساعة 8 وحتى الساعة 1 ظهراً، وحددت مواعيد الزيارة للمرضى خلال الشهر الفضيل، من الساعة 6 مساءاً وحتى الساعة 10 ليلاً .

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star