الاستاذة فاطمة عبدالواحد الوكيل المساعد رئيس لجنة دعم المجتمع تلتقي أعضاء جمعية " مكافحة السرطان" وتبحث أوجه تعزيز التعاون بين الجانبين

الاستاذة فاطمة عبدالواحد الوكيل المساعد رئيس لجنة دعم المجتمع تلتقي أعضاء جمعية " مكافحة السرطان" وتبحث أوجه تعزيز التعاون بين الجانبين

05/07/2017


اجتمعت الاستاذة فاطمة عبدالواحد الوكيل المساعد للموارد البشرية والخدمات رئيس لجنة دعم المجتمع بوزارة الصحة مع كل من الاستاذ أحمد النواخذة، والأستاذة دانة فخرو أعضاء مجلس إدارة جمعية مكافحة السرطان ، وذلك بهدف بحث أوجه تعزيز التعاون بين الوزارة والجمعية. وفي مستهل اللقاء رحبت الأستاذة فاطمة عبدالواحد رئيس لجنة دعم المجتمع بالضيوف الكرام،وأشادت بجهود جمعية مكافحة السرطان في مجال خدمة مرضى السرطان.

بعد ذلك بحثت الوكيل المساعد وجمعية مكافحة السرطان مجموعة من الموضوعات الصحية،واستعرضت جهود الجمعية الطيبة في تقديم الكثير من الأعمال التطوعية بالشراكة مع الوزارة بهدف خدمة المرضى، والتخفيف من معاناتهم ، إلى جانب المساهمة في الإرتقاء بخدمات وزارة الصحة المقدمة لهذه الفئة من المرضى. .

وخلال الاجتماع أكدت رئيس لجنة دعم المجتمع الأستاذة فاطمة عبدالواحد أن جهود الجمعية مقدرة وهي تجسد إيمانها وإلتزامها بالمشاركة المجتمعية، وسعيها الدؤوب لخدمة الجميع.وتم التباحث في البرامج والخطط الحالية والمستقبلية المشتركة لدعم مرضى السرطان.كما تم استعراض أنشطة الجمعية بالشراكة مع الوزارة والاتفاق على مجالات التعاون.

وتقدمت الأستاذة فاطمة عبدالواحد الوكيل المساعد للموارد البشرية والخدمات رئيس لجنة دعم المجتمع بجزيل شكرها وتقديرها لأعضاء مجلس إدارة جمعية مكافحة السرطان، على تفضلهم وتشريفهم لها وعلى مبادراتهم الإنسانية الراقية. كما  تقدم كل من الاستاذ أحمد النواخذة والاستاذة دانة فخرو بجزيل الشكر والتقدير إلى  رئيس لجنة دعم المجتمع على حسن وطيب استقبالها.

حضر اللقاء من وزارة الصحة الاستاذة سيما زينل مدير إدارة المراكز الصحية نائب رئيس لجنة دعم المجتمع، والأستاذ منصور المنصور رئيس صيانة أجهزة التشخيص والعلاج عضو لجنة دعم المجتمع.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star