Responsive image

تنفيذاً لتوجيهات سمو رئيس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه .. سعادة وزيرة الصحة تقوم بزيارة لمركزي يوسف إنجنير ومدينة عيسى لتفقد إحتياجات الأهالي من الخدمات الصحية

تنفيذاً لتوجيهات سمو رئيس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه .. سعادة وزيرة الصحة تقوم بزيارة لمركزي يوسف إنجنير ومدينة عيسى لتفقد إحتياجات الأهالي من الخدمات الصحية

08/08/2017 10:28:50 م


تنفيذاً للتوجيهات السديدة لصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه لتكثيف الزيارات الميدانية لمناطق وقرى مملكة البحرين وتفقد الإحتياجات الصحية للمواطنين، قامت سعادة وزيرة الصحة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح صباح اليوم الثلاثاء الموافق 8 أغسطس 2017 بزيارة ميدانية إلى كل من مركز يوسف عبدالرحمن إنجنير الصحي ومركز مدينة عيسى الصحي وذلك بحضور الوكيل المساعد للرعاية الأولية والصحة العامة الدكتورة مريم الهاجري وعدد من مسئولي الوزارة، كما حضر الزيارة كل من سعادة النائب أسامة عبدالحميد الخاجة والمهندس محمد الخزاعي رئيس مجلس أمانة العاصمة وعدد من أعضاء المجلس، إلى جانب عضو المجلس البلدي بالمنطقة الجنوبية محمد بن عبدالله الخال.

وقد أكدت سعادة وزيرة الصحة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح بأن هذه الزيارات الميدانية تأتي تنفيذاً للتوجيهات الكريمة والسديدة من لدن صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر للإطلاع على مجمل الخدمات المقدمة للمواطنين وتفقد إحتياجاتهم ومتابعة ملاحظاتهم والإستماع إليهم بشكل مباشر وذلك بما يصب في مساعي وأهداف الإرتقاء بمستوى الخدمات الصحية المقدمة.

وأكدت سعادة وزيرة الصحة خلال الزيارة بأن توجيهات سمو رئيس الوزراء الموقر تؤكد وتجسد مدى إهتمام سموه حفظه الله بالمواطن البحريني والتعرف على الإحتياجات الحقيقية لجميع الأهالي من خلال التواصل معهم ومتابعة ملاحظاتهم لتعزيز مستوى جودة الخدمة الصحية وكفاءتها بالمراكز الصحية، مع العمل خلال الفترة المقبلة على تطوير هذه الخدمة لتتلائم وتطلعات المواطنين ومتطلباتهم.

هذا وقد إجتمعت سعادة وزيرة الصحة خلال الزيارة مع كافة المسئولين في كل من مركز يوسف إنجنير الصحي ومركز مدينة عيسى الصحي، حيث تم تسجيل ورصد مجمل الملاحظات والمقترحات المقدمة من المترددين والتي تتعلق بتحسين كفاءة الخدمة الصحية بالمركزين الصحيين، كما تم إستعراض الخطط والإجراءات الكفيلة بتطوير الخدمات العلاجية والوقائية وفقاً لطموحات الأهالي .

كما إستمعت سعادة وزيرة الصحة في أثناء الزيارة الميدانية إلى وجهات نظر المواطنين والمرضى من مرتادي المركزين ، كما وجهت المسئولين والكوادر الإدارية والطبية إلى ضرورة الاخذ بكافة الأمور والنقاط التي تم طرحها والمتعلقة بتحسين مستوى الخدمة الصحية المقدمة وتطويرها نحو الأفضل.

كما أعربت سعادة وزيرة الصحة في ختام زيارتها التي شملت كافة الأقسام الطبية بالمركزين الصحيين عن شكرها وتقديرها للحضور من المسئولين والنواب وأعضاء مجلس أمانة العاصمة لجهودهم وتعاونهم المثمر مع وزارة الصحة للمساهمة بسرعة تنفيذ التوجيهات السديدة ونقل وإستعراض ملاحظات المرضى من الأهالي والعمل على تفعيل البرامج والآليات والخطط المشتركة للإرتقاء بالخدمات الصحية بمختلف مناطق وقرى مملكة البحرين.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق