سعادة وزيرة الصحة تستقبل السفير العماني لدى مملكة البحرين

سعادة وزيرة الصحة تستقبل السفير العماني لدى مملكة البحرين

28/08/2017


استقبلت سعادة وزيرة الصحة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح بمكتبها بديوان الوزارة اليوم "الخميس" الموافق 17 أغسطس 2017م سعادة السفير العماني لدى مملكة البحرين السيد عبدالله بن راشد بن علي المديلوي.

وقد رحّبت سعادة الوزيرة بالسفير العماني، مشيدةً بالعلاقات الطيبة التي تربط بين البلدين الشقيقين وبمستوى التنسيق والتعاون، متمنيةً له التوفيق والنجاح في مهام عمله.

من جانبه، أشاد السفير العماني بالعلاقات الثنائية التي تربط بين البلدين، معرباً عن اعتزازه العميق بالروابط المشتركة مع مملكة البحرين في شتى المجالات ومشيداً بالتطور والازدهار الذي تعيشه المملكة في ظل قيادتها الرشيدة بكافة القطاعات التنموية وعلى وجه الخصوص تطور القطاع الصحي بالمملكة والذي يشهد كفاءة عالية في مستوى الأداء.

ونقل سعادة السفير لسعادة وزيرة الصحة من جانبه؛ تحيات نظيرها وزير الصحة العماني معالي الدكتور أحمد بن محمد السعيدي، وتمنياته تعزيز المزيد من العلاقات وتبادل الخبرات المشتركة في المجال الصحي بين البلدين. كما قام السفير العماني بتسليم سعادة وزيرة الصحة خطاب دعوة من معالي وزير الصحة العماني لحضور حفل تدشين مؤتمر "الاستخدام الآمن للأدوية" الذي سيعقد في سلطنة عمان لتبادل الآراء والوقوف على الواقع ورؤية التجربة العمانية في مجال الأدوية .

وفي ختام الزيارة تقدمت سعادة وزيرة الصحة بجزيل الشكر والتقدير لسعادة السفير العماني على هذه الزيارة، وأبلغته نقل تحياتها وشكرها لمعالي وزير الصحة العماني على هذه الدعوة الكريمة، متمنيةً المزيد من التعاون مع سلطنة عمان في المجالات الصحية، معربةً عن تمنياتها للسفير كل التوفيق والسداد في مهام عمله، كما وأعرب سعادة السفير العماني من جهته عن بالغ شكره وتقديره لسعادة وزيرة الصحة على حسن الاستقبال والترحيب.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star