وزيرة الصحة "الصالح" تستقبل الرئيس التنفيذي لمركز الاتصال الوطني .. وتشيد بالتوجه الحكومي بإنشاء "مركز الاتصال الوطني"كشريك أساسي داعم لإيصال إنجازات الحكومة وإبراز الدور الرائد للملكة البحرين محليا ودوليا ..

وزيرة الصحة "الصالح" تستقبل الرئيس التنفيذي لمركز الاتصال الوطني ..  وتشيد بالتوجه الحكومي بإنشاء "مركز الاتصال الوطني"كشريك أساسي داعم لإيصال إنجازات الحكومة وإبراز الدور الرائد للملكة البحرين محليا ودوليا ..

06/10/2017


أشادت سعادة وزيرة الصحة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح بالتوجيهات السديدة والسياسات الحكيمة للقيادة الرشيدة التي أثمرت انشاء "مركزالاتصال الوطني" ليكون شريكا أساسيا داعما لإيصال إنجازات الحكومة وإبراز الدور الرائد لمملكة البحرين محليا ودوليا، من خلال توحيد الخطاب الإعلامي الحكومي وفق منهجية عمل واضحة.


وأكدت وزيرة الصحة على أهمية التعاون والتنسيق بما يخدم تحقيق رؤى المركز والوزارة من أجل خدمة المواطنين والمقيمين وخصوصا في المجال الصحي، ويسهم في تقديم أفضل الخدمات الصحية وإبراز دور الوزارة في مجال رفع الوعي الصحي والوقاية من الأمراض من أجل مجتمع سليم وأجيال تحافظ على صحتها وتساعد الوزارة على تحقيق أهدافها الاستراتيجية للحفاظ على الصحة، مبينة إلى أهمية الاتصال سواء على المستوى المحلي او الدولي ودوره المستمر في مواكبة مسيرة البناء والنهضة التي تشهدها المملكة، حيث أن التعاون والعمل المشترك بين وزارة الصحة ومركز الاتصال الوطني سيعمل على توظيف مهام وإمكانيات المركز لخدمة الوزارة في سبيل الارتقاء بالاتصال والإعلام الحكومي لخدمة مملكة البحرين.

جاء ذلك خلال استقبال الوزيرة "الصالح" صباح اليوم الثلاثاء الموافق 3 أكتوبر 2017م بمكتبها بديوان الوزارة سعادة الدكتور محمد علي بهزاد الرئيس التنفيذي لمركز الاتصال الوطني، والذي أعرب عن شكره لاستقبال وزارة الصحة، وإبداء التعاون للعمل المشترك بما يخدم مهام المركز ويُسهم في توحيد الخطاب الإعلامي الحكومي وفق منهجية عمل واضحة تُعنى بإرساء دعائم هذا الخطاب من خلال خطط وبرامج تضفي عليه الطابع المؤسسي.

وأشار الدكتور "بهزاد" خلال اللقاء إلى ضرورة تضافر كافة الجهود في المرحلة الحالية نحو عمل المركز وتحقيق هدف مشترك بين الجهات الحكومية بالمملكة، مبينا بأن المركز الوطني عمل على وضع خطط واستراتيجيات الخطاب الإعلامي الحكومي ومتابعتها، وسوف يقوم بمهام تنسيق المهام التنفيذية لاستراتيجية الاتصال والإعلام الحكومي، فضلاً عن تأسيس إدارة عمليات وأنشطة الاتصال والإعلام في أوقات الأزمات.

إلى ذلك أكد الرئيس التنفيذي لمركز الاتصال الوطني على دور وزارة الصحة الهام والذي سيمكن المركز من تقديم خدماته بمرونة وسلاسة وحسب الاحتياجات ووفق منهجية اتصال متطورة تستند على مبدأ الشراكة والتفاعلية، بما يضمن فعالية إيصالِ الأولويات والرسائلِ والمبادرات للجهات الحكومية وللمواطنين وللأطراف ذات العلاقة في الوقت المناسب وبدقّة متناهية. مؤكدا بأن مشاريع وزارة الصحة وضعت بالأولوية ومن ضمنها مشروع الضمان الصحي، والتركيز على المنجزات الصحية وقصص النجاح للمشاريع المختلفة.

وفي ختام اللقاء شكرت وزيرة الصحة الدكتور "بهزاد" على المبادرة الطيبة لمد جسور التعاون والتنسيق المشترك بين مركز الاتصال والجهات الحكومية، معربة عن سعادتها للثقة الملكية السامية بتعيينه رئيساً تنفيذياً لمركز الاتصال الوطني ومتمنيةً له التوفيق والسداد للنهوض بالمسؤوليات والمهام الموكلة إليه لما فيه خدمة الوطن والمواطنين.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star