الوزيرة "الصالح" تتسلم نسخة من كتاب ممرضة الصحية المدرسية فاتن حساني وتثني على الدور المهم لدعم وتطوير المهارات والجوانب العلمية والمعرفية والبحثية .. وتؤكد على ضرورة استثمارها لتحقيق صالح العمل والإرتقاء بجودة العمل الصحي ومستوى كفاءته ..

الوزيرة "الصالح" تتسلم نسخة من كتاب ممرضة الصحية المدرسية فاتن حساني  وتثني على الدور المهم لدعم وتطوير المهارات والجوانب العلمية والمعرفية والبحثية ..  وتؤكد على ضرورة استثمارها لتحقيق صالح العمل والإرتقاء بجودة العمل الصحي ومستوى كفاءته ..

17/01/2018


استقبلت سعادة وزيرة الصحة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح يوم الثلاثاء 16 يناير 2018م في مكتبها بديوان وزارة الصحة بالجفير الممرضة المتخصصة فاتن حساني من قسم الصحة المدرسية، والتي سلمتها نسخه من كتابها حول دور ممرضات الصحة المدرسية في مملكة البحرين، والذي حقق شهرة عالمية بعد أن اشترت دار نشر ألمانية معروفة على مستوى العالم، حقوق نشر وطبع وبيع رسالة ماجستير  حصلت عليه من الجامعة الأيرلندية  بالبحرين في تخصص الصحة المدرسية.

وخلال اللقاء رحبت سعادة وزيرة الصحة بممرضة الصحة المدرسية فاتن حساني حيث أشادت سعادتها بمستوى كفاءة الكوادر البحرينية الشابة ، مؤكدةً مدى حرص وإهتمام وزارة الصحة بدعم وتطوير المهارات والجوانب العلمية والمعرفية والبحثية بكافة مجالات العمل المتخصصة والإدارية والتي يمكن إستثمارها لتحقيق صالح العمل والإرتقاء بجودة العمل الصحي ومستوى كفاءته. كما أعربت سعادة وزيرة الصحة عن تقديرها للمواضيع التي تناولها الكتاب المقدم ومستوى الجهد الذي تم بذله في سبيل الخروج بتوصيات هامة يمكن الإستفادة منه بشكل فعلي من خلال نتائج البحوث والدراسات.

وتجدر الإشارة إلى أنه قد تم نشر مقال عن الكتاب تعلق ببحث الماجستير للمرضة المذكورة في مجلة (International Journal of Health and Life-Sciences)، حيث تم عرض إنجاز وزارة الصحة وتعاونها في تأسيس نظام الصحة المدرسية كتجربة غير مسبوقة بالمنطقة.

وفي ختام اللقاء تقدمت ممرضة الصحة المدرسية فاتن حساني بخالص الشكر والتقدير لسعادة وزيرة الصحة لدعمها المتواصل للكوادر العاملة من منتسبي وزارة الصحة وحرصها على تطوير الجانب المعرفي ونيل الشهادات العليا التي تساهم في تنمية قدارت الموظف وتحسين إنتاجيته ضمن بيئة العمل المحفزة للعطاء لصالح المجتمع البحريني ومستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين والمقيمين بالمملكة.

 

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star