وزيرة الصحة تهنئ طبيبات الجلدية لفوز بمراكز متقدمة في "دبي ديرما 2018م" .. وللسنة الثانية على التوالي .. المركز الاول تحققه الدكتورة مريم الناجم والمركز الثالث من نصيب الدكتورة مروة البحارنة في مسابقة الحالات الطبية على مستوى العالم ..

وزيرة الصحة تهنئ طبيبات الجلدية لفوز بمراكز متقدمة في "دبي ديرما 2018م" .. وللسنة الثانية على التوالي ..  المركز الاول تحققه الدكتورة مريم الناجم والمركز الثالث من نصيب الدكتورة مروة البحارنة  في مسابقة الحالات الطبية على مستوى العالم ..

27/03/2018


هنأت سعادة وزيرة الصحة الاستاذة فائقة بنت سعيد الصالح طبيبات قسم الامراض الجلدية على الفوز الذي حققته الطبيبات مؤخرا في فعاليات الدورة الثامنة عشرة من مؤتمر ومعرض دبي العالمي لأمراض الجلد والليزر "دبي ديرما 2018" والذ عقد في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

 

وخلال اللقاء الذي جمع سعادة وزيرة الصحة صباح اليوم الاثنين الموافق 26 مارس 2018م بمكتبها بديوان الوزارة بالطبيبات الفائزات، بحضور وكيل وزارة الصحة الدكتور وليد المانع والدكتورة ابتسام فخرو القائم بتصريف شئون التدريب والدكتورة مريم باقي مشرفة التدريب ومندوبة البورد العربي بقسم الأمراض الجلدية بمجمع السلمانية الطبي، أكدت سعادتها بأن هذا الإنجاز الدولي شرفا كبيرا لمملكة البحرين يضاف إلى الإنجازات التي يحققها أبناء هذا الوطن الغالي في المحافل الدولية وفي جميع التخصصات، معربة عن فخرها وإعتزازها بالنتائج المشرفة التي حققتها كل من الدكتورة مريم الناجم بحصولها على بالمركز الاول والدكتورة مروة البحارنة بالمركز الثالث في مسابقة الحالات الطبية على مستوى العالم.

 

ومن جانبه أعرب وكيل الصحة عن بالغ فخره لتصدر أطباء الجلدية المراكز المتقدمة، وشكرهم على الجهود المبذولة التي تقدم من خلال التدريب والتعليم والمشاركة في المسابقات الدولية بالبحوث والأوراق العلمية، مؤكدا على أن هذه الدراسات سوف يستقيد منها شريحة كبيرة من العاملين بالحقل الصحي، وكذلك  يعكس كفاءة ومستوى التدريب والتحصيل العلمي والعملي للمتدربين والمسئولين على برامج التدريب العالية والتي تكسبهم خبرات وتميز في مختلف التخصصات الطبية والصحية.

 

الجدير بالذكر أن "دبي ديرما" يعد واحداً من أكبر المؤتمرات والمعارض التي تُعنى بالأمراض الجلدية والليزر في منطقة الشرق الأوسط، وشارك فيه الخبراء والأطباء واختصاصيي أمراض الجلد من المنطقة والعالم، كما استضاف المؤتمر أول جلسة للأكاديمية الأميركية للأمراض الجلدية في الشرق الأوسط، وهي أكبر جمعية في العالم لأمراض الجلد، والتي تضم 19000 طبيب.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star