وزيرة الصحة تستقبل السفير التركي الجديد وتبحث تعزيز مجالات التعاون المشترك في المجال الصحي بين البلدين الصديقين ..

وزيرة الصحة تستقبل السفير التركي الجديد وتبحث تعزيز مجالات التعاون المشترك في المجال الصحي بين البلدين الصديقين ..

19/05/2018


استقبلت سعادة وزيرة الصحة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح بمكتبها بديوان الوزارة بالجفير سعادة السيد كمال ديميرجيلر سفير جهورية تركيا، بمناسبة تعيينه سفيرًا لبلاده في مملكة البحرين.

وخلال اللقاء رحبت وزيرة الصحة "الصالح" بسعادة السفير، متمنيةً له التوفيق والنجاح في دعم وتنمية العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين من خلال مهام عمله الجديد لدى مملكة البحرين، وخصوصا في المجال الصحي.

واستعرضت وزيرة الصحة مسيرة التعاون بين وزارة الصحة جهورية تركيا في مجال الخدمات الصحية، ودعت لتعزيز هذه الأواصر  للاستفادة من المجالات التي تهتم بها البحرين  خلال الفترة الحالية للاستثمار في المجال الصحي وما يخص الصناعات الدوائية والسياحة العلاجية، إلى جانب تكثيف الزيارات للأطباء والاستشاريين والكوادر الصحية الأخرى وتبادل الخبرات الطبية، والتي تعد من أهم متطلبات الاستثمار خلال الفترة الحالية حيث أدرجت من ضمن اهداف الخطة الوطنية للصحة.

من جانبه أعرب السفير التركي عن سروره لتواجده بمملكة البحرين، واعتزازه بالعلاقات الطيبة التي تجمع بين البلدين الصديقين، مشيداً بما يشهده القطاع الصحي في مملكة البحرين من تطور من حيث جودة الخدمات الصحية المقدمة والإمكانيات المتوافرة والكفاءات الطبية والتمريضية بالمستشفيات والمراكز الصحية المنتشرة في أنحاء المملكة، متمنياً لهذه العلاقات مزيداً من التقدم والازدهار.

وفي ختام الزيارة تقدمت سعادة وزيرة الصحة بجزيل الشكر والتقدير لسعادة السفير التركي، معربةً عن تمنياتها لسعادته بكل التوفيق والسداد في مهامه الدبلوماسية.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star