وزيرة الصحة "الصالح" تستقبل سعادة الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان سفير الإمارات ..وتشيد بعمق العلاقات التاريخية والأخوية الراسخة التي تجمع بين البحرين والإمارات على مستوى قيادتي البلدين وشعبيهما الشقيقين ..

وزيرة الصحة "الصالح" تستقبل سعادة الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان سفير الإمارات ..وتشيد بعمق العلاقات التاريخية والأخوية الراسخة التي تجمع بين البحرين والإمارات على مستوى قيادتي البلدين وشعبيهما الشقيقين ..

19/05/2018


استقبلت سعادة وزيرة الصحة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح بمكتبها بديوان الوزارة صباح اليوم سعادة الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان سفير دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة الجديد لدى مملكة البحرين، حيث قدمت لسعادة السفير أجمل التهاني بمناسبة توليه مهام منصبه متمنيةً له كل التوفيق في تعزيز العلاقات والروابط الأخوية التاريخية التي تجمع بين البلدين الشقيقين.

وفي بداية اللقاء رحبت سعادة وزيرة الصحة بسعادة السفير الإماراتي وأشادت بعمق العلاقات التاريخية والأخوية الراسخة التي تجمع بين مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة على مستوى قيادتي البلدين وشعبيهما الشقيقين، مؤكدة على ما تشهده هذه العلاقات الثنائية من تميز في مختلف المجالات وذلك تحت منظومة ووحدة العمل الخليجي المشترك. وتم بحث سبل دعم وتطوير التعاون المشترك بين الجانبين في المجالات الصحية والعمل على تحقيق الانجازات في اطار العمل المشترك بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، والذي أثمرت عنه العديد من مجالات التنمية الخليجية كقوة داعمة لمسيرة النهضة.

 

ومن جانبه ثمن سعادة السفير الإماراتي بعمق العلاقات الثنائية التي تجمع بين البلدين الشقيقين، معرباً عن اعتزازه بالروابط المشتركة العريقة التي تربط بين دولة الإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين. وقد أشاد سعادة السفير خلال اللقاء بمستوى التطور المتنامي الذي تشهده مملكة البحرين بالقطاع الصحي وفي مستوى تميز وكفاءة الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمواطنين والمقيمين.

 

وتطرقت سعادة وزيرة الصحة أثناء اللقاء إلى الخدمات الصحية التي تقدم بمملكة البحرين من خلال شبكة المراكز الصحية من خدمات صحية أولية وتعد نموذجا متقدما، وكذلك خدمات صحية من خلال المستشفيات من رعاية ثانوية وتأهليه، وكذلك خدمات وقائية من خلال الصحة العامة. وأشارت إلى الفترة المقبلة التي سيشهدها المجال الصحي بتطبيق الضمان الصحي، داعية إلى التباحث من خلال الخبرات السابقة من أجل الاستفادة لتحقيق الاستفادة القصوى للجانبين.

وفي ختام الزيارة تقدمت سعادة وزيرة الصحة بجزيل الشكر والتقدير لسعادة السفير الإماراتي على الزيارة، معربةً عن تمنياتها لسعادة السفير بكل التوفيق والسداد، كما وأعرب سعادة السفير الإماراتي من جهته عن بالغ شكره وتقديره لسعادة وزيرة الصحة.

وقد حضر اللقاء من الجانب الإماراتي سعادة السيد علي يوسف النعيمي الوزير المفوض.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star