Responsive image

وزارة الصحة تستقبل آخر دفعة من المصابين في حادث حافلة طريق المدينة المنورة .. الفريق الطبي المرافق يعود إلى أرض الوطن برفقة 9 من المصابين .. وتحويلهم لمتابعة العلاج بالسلمانية ..


07/07/2018 07:57:47 م


استقبلت وزارة الصحة ظهر اليوم السبت الموافق 7 يوليو 2018م آخر دفعة من المصابين الذين  تعرضوا للحادث الأليم بطريق المدينة المنورة مؤخرا. وبعد إستقبال المصابين ال 9 بمطار البحرين الدولي، تم نقلهم بواسطة سيارات الوزارة إلى مجمع السلمانية الطبي لإستكمال العلاج اللازم.

  وقد أكدت وزارة الصحة على أن جميع المصابين بالحادث الأليم تمت معالجتهم ويخضعون للإشراف الطبي، وبأن معظمها بحالة مستقرة وتماثلت للشفاء ولله الحمد، حيث  أن الإصابات تراوحت مابين المتوسطة والبسيطة، وتنوعت ما بين الارتجاج، واشتباه بالكسور وسحجات وكدمات وخدوش بأماكن متفرقة بالجسد، إضافة إلى حالتين بتر في الأطراف.

إلى ذلك عاد الفريق الطبي التابع لوزراة الصحة ظهر اليوم برفقة المصابين بعد أن باشروا الحالات وقدموا لهم الدعم والمساندة، وتأكدوا من سلامتهم والإحتياجات اللازمة. 

إلى ذلك تقدم المصابين وذويهم بجزيل الشكر والإمتنان للقيادة الحكيمة ولوزارة الصحة  وجميع الفرق الطبية التي باشرت حالتهم منذ وقوع الحادث إلى وصولوهم مملكة البحرين وتقديم كافة الإحتياجات اللازمة والدعم.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق