Responsive image

وزيرة الصحة تثمن توثيق الإنجازات السنوية التي تعكس مدى كفاءة العمل والكوادر العاملة .. وتتسلم نسخة من التقرير السنوي لقسم العيون بمجمع السلمانية الطبي لعام 2017 ..

 وزيرة الصحة تثمن توثيق الإنجازات السنوية التي تعكس مدى كفاءة العمل والكوادر العاملة .. وتتسلم نسخة من التقرير السنوي لقسم العيون بمجمع السلمانية الطبي لعام 2017 ..

09/07/2018 10:44:37 ص


استقبلت سعادة وزيرة الصحة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح بمكتبها بديوان الوزارة بالجفير صباح يوم الاحد الموافق 1 يوليو 2018م رئيس قسم العيون بمجمع السلمانية الطبي الدكتور محمد نعيم استشاري جراحة وطب العيون والذي جاء ليقدم لسعادتها تقرير الإنجازات للعام 2017م لقسم العيون، وذلك بحضور الدكتور وليد المانع وكيل وزارة الصحة.

 وخلال اللقاء أثنت سعادة وزيرة الصحة بالجهود الطيبة التي بذلها قسم العيون على مدار العام المنصرم من جذ واجتهاد لتترجم هذه الجهود في تقرير يعكس مدى النجاح والتطور، ويوضح مؤشرات وإحصاءات متميزة في مجال طب وجراحة العيون، مؤكدة على أن هذا التقرير يعد إضافة جديدة لوزارة الصحة ومجمع السلمانية الطبي ومملكة البحرين بما يتضمنه من قيمة معرفية خاصة بالنسبة للمجال الطبي والجهات ذات العلاقة في مثل هذه المجالات بالمملكة، معربةً سعادتها عن تمنياتها لجميع الكوادر والطاقات المبدعة بدوام التوفيق والنجاح. وأكدت على أن هذه المساهمات التي توثق وتؤرخ المعلومات الهامة بشكل سوف تشكل حافزاً لباقي العاملين في هذا المجال ببذل المزيد من العطاء لجمع وكتابة وتوثيق الإنجازات وجعلها مخزون وبمثابة بنك معرفي يستطيع الجميع الرجوع إليه في أي وقت كان.

 

ومن جانبه قال الدكتور وليد المانع وكيل وزارة الصحة بأن العمل الدؤوب والمتواصل لا بد أن يلاقي الشكر والتقدير، وما هذا التقرير والتوثيق الا بمثابة جائزة معنوية للقسم وكواده المؤهلة تفخر بها محليا ودوليا، وستكون محل فخر للوزارة بما تضمنه من مؤشرات حيوية وارقام واحصاءات هامة تعكس مدى تطور الخدمات المقدمة في قسم العيون بالسلمانية.

 

إلى ذلك عبر الدكتور محمد نعيم رئيس قسم العيون عن خالص شكره وتقديره لسعادة وزيرة الصحة ووكيل الوزارة لاستضافته والترحيب وحفاوة الاستقبال، وعلى دعمهما المتواصل لمثل هذه الجهود واهتمامهما بعملية التوثيق للإنجازات السنوية، مؤكدا على استمرار هذه الجهود والتي تصب في مصلحة العمل والارتقاء بقسم العيون بمجمع السلمانية الطبي.

وفي ختام اللقاء أعربت سعادة الوزيرة "الصالح" عن عميق شكرها وتقديرها لرئيس قسم العيون، مبينة بأن هذه الجهود الجبارة سوف تبرز دور هذه القطاعات وتعكس الإنجازات المشرفة للقطاعات الصحية المختلفة، مما يرفع أسم مملكة البحرين عاليا بين الدول، مثنية على الجهد الواضح والملموس والذي ترجم في تقرير سنوي حافل بالجد والمثابرة والعطاء.

 

الجدير بالذكر أن التقرير الذي قدم لسعادة وزيرة الصحة تضمن معلومات مهمة وحيوية لقسم العيون، حيث تضمن اهم الإحصاءات والأرقام التي تبين عدد العمليات الجراحية وأنواعها، وكذلك الإنجازات المتحققة من خلال الأطباء الزائرين والأجهزة الحديثة والنوعية التي توhفرت بالقسم، وتم التطرق لتحليل الإحصاءات والأرقام الواردة بالتقرير لتبين أهم الملاحظات والمعلومات، إلى جانب أنشطة القسم والتطورات التي طرأت على القسم والأجنحة. 

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق