وزيرة الصحة "الصالح" تثمن زيارة المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية لإقليم شرق المتوسط .. وتؤكد على اهمية تبادل الزيارات بين الجانبين في سبيل تطوير النظام الصحي بالبحرين والإستفادة من الخبرات العالمية ..

وزيرة الصحة "الصالح" تثمن زيارة المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية لإقليم شرق المتوسط .. وتؤكد على اهمية تبادل الزيارات بين الجانبين في سبيل تطوير النظام الصحي بالبحرين والإستفادة من الخبرات العالمية  ..

02/08/2018


ثمنت سعادة وزيرة الصحة الاستاذة فائقة بنت سعيد الصالح زيارة سعادة الدكتور أحمد المنظري المدير الإقليمي لشرق المتوسط بمنظمة الصحة العالمية، وأعربت الوزيرة "الصالح" عن إشادتها لما أسفرت عنه الزيارة من نتائج إيجابية ومثمرة على صعيد العمل لتعزيز العلاقات المتميزة بين مملكة البحرين ومنظمة الصحة العالمية بما يسهم في تطوير المجال الصحي.

وفي ختام زيارة المدير الإقليمي لشرق المتوسط بمنظمة الصحة العالمية، أشاد بمستوى الخدمات الصحية، بعد زيارته لعددا من المرافق، مؤكدا على هذه الخدمات التي تقدم  في مملكة البحرين تتميز بمستوى عال ومتطور. وقد عبر الدكتور "المنظري" عن إعجابه بالإنجازات التي حققتها البحرين في المجال الصحي، وبخاصة في مجال الرعاية الأولية التي تعتبر نموذجاً يحتذى به على مستوى العالم..

.وقد تقدمت سعادة الوزيرة بشكرها للمدير الإقليمي لزيارته للبحرين، كما أعربت عن تقديرها لرؤية المدير الإقليمي حول عمل منظمة الصحة العالمية، والتي من شأنها ستزيد من تعزيز القدرات للدول الأعضاء  للاهتمام بالأولويات الاستراتيجية الصحية، مبينة أهمية هذه الزيارات بشكل دوري بما يحقق الفائدة للجانبين.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star