سعادة وزيرة الصحة تستقبل السفير السوداني وتبحث تعزيز مجالات التعاون الصحي بين البلدين

سعادة وزيرة الصحة تستقبل السفير السوداني وتبحث تعزيز مجالات التعاون الصحي بين البلدين

22/09/2018


استقبلت سعادة وزيرة الصحة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح بمكتبها في ديوان الوزارة، سعادة السيد إبراهيم محمد الحسن سفير جمهورية السودان المعتمد لدى مملكة البحرين حيث تم بحث تعزيز التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين في المجال الصحي.

وفي مستهل اللقاء، رحبت سعادة وزيرة الصحة بسعادة السفير السوداني، وأشادت بمستوى العلاقات الأخوية العريقة التي تجمع بين مملكة البحرين وجمهورية السودان، كما أثنت على ما تشهده هذه العلاقات الأخوية من تميز وتطور متنامي خاصة في مجالات تعزيز التعاون على صعيد التدريب الطبي وتبادل الخبرات الطبية.

ومن جانبه ، أشاد السفير السوداني بالعلاقات الثنائية التي تربط بين البلدين ، معرباً عن إعتزازه بالعمل تجاه تعزيز التعاون القائم بين البلدين الشقيقين في العديد من المجالات وبالأخص في القطاع الصحي .

هذا وقد أعرب السفير السوداني خلال اللقاء عن استعداد جمهورية السودان لتكثيف سبل التعاون والتنسيق المشترك مع مملكة البحرين في المجالات الطبية العلاجية وتبادل الخبرات المتخصصة بين الجانبين .

كما وتطرقت سعادة وزيرة الصحة خلال اللقاء إلى مشاركة مملكة البحرين ممثلة بوزارة الصحة في أعمال الدورة الخامسة والستين للجنة الإقليمية لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط والتي من المقرر أن تعقد في العاصمة الخرطوم خلال الفترة من 15 – 18 من أكتوبر القادم بمشاركة الوفد .

وفي ختام الزيارة، تقدمت سعادة وزيرة الصحة بجزيل الشكر والتقدير لسعادة السفير السوداني، معربةً عن تمنياتها لسعادة السفير كل التوفيق والسداد، كما وأعرب سعادة السفير السوداني من جهته عن بالغ شكره وتقديره لسعادة وزيرة الصحة على حسن الاستقبال والترحيب.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star