Responsive image

الصحة تباشر علاج الحالات .. تواجد وزيرة الصحة ومحافظ العاصمة بالسلمانية .. الترتيب لإدخال الحالات لوحدة العناية الحرجة .. ونقل حالتي من المصابين للعسكري ..


09/10/2018 11:29:44 م


قالت وزارة الصحة في بيانها الثاني حول مباشرة مصابي انهيار المبنى السكني بمنطقة المنامة مساء اليوم الثلاثاء الموافق ٩ أكتوبر ٢٠١٨م، أن المصابين يتلقون العناية اللازمة بطوارئ مجمع السلمانية الطبي بعد أن تك نقلهم بسيارات الاسعاف وفرق الإصابات البليغة.

واشارت الوزارة في البيان بأنه بالتنسيق والتعاون مع مستشفى قوة دفاع البحرين قد تم نقل حالتين اصيبتا بحروق بليغة تجاوزت نسبتها ال ٧٠٪؜.  كما أوضحت الوزارة بأن باقي الحالات سيتم نقلها لوحدة الحالات الحرجة بالسلمانية ووحدة الحروق، مبينة بأن المصابين في حالة حرجة وتجرى لهم حاليا الفحوصات التشخيصية، ويتم الترتيب والتنسيق بعد هذه الفحوصات مع المعنين لإدخالهم لإجراء العمليات الجراحية لعلاج الحروق والكسور البليغة. إلى جانب ذلك تم التنسيق مع مستشفى الملك حمد الجامعي لنقل ١٥ حالة من المرضى الذين يتواجدون مسبقا بالسلمانية  لمتابعة وتكملة علاجهم.

واكدت الوزارة إلى انه لوقت كتابة البيان لا توجد وفيات.

يذكر أن سعادة وزيرة الصحة الاستاذة فائقة بنت سعيد الصالح وسعادة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة، محافظ محافظة العاصمة، وكبار المسئولين بالوزارة والسلمانية متواجدين في قسم الطوارئ والحوادث منذ تغعيل خطة الطوارئ ووصول المصابين، حيث يتم متابعة الوضع عن كثب.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق