Responsive image

بقيمة 120 ألف دينار بحريني الصحة تتسلم جهازا للأشعة من بنك البحرين الوطني

بقيمة 120 ألف دينار بحريني الصحة تتسلم جهازا للأشعة من بنك البحرين الوطني

31/10/2018 08:01:28 ص


استقبلت الأستاذة فاطمة عبدالواحد الأحمد الوكيل المساعد للموارد والخدمات ورئيس لجنة دعم المجتمع بمجمع السلمانية الطبي الرئيس التنفيذي للموارد البشرية ببنك البحرين الوطني دانه بوحجي وسكرتير مجلس الادارة السيد ناصر محمد وعدد من المسؤولين في بنك البحرين الوطنيبحضور الأستاذة سيما زينل مدير إدارة الخدمات المساندة ونائب رئيس اللجنة.، وذلك بمناسبة استلام جهازا للأشعة بقيمة 120,000 ألف دينار بحريني تبرعاً من بنك البحرين الوطني لوزارة الصحة. 

وخلال اللقاء نقلت الأستاذة فاطمة الأحمد تحيات سعادة وزيرة الصحة الاستاذة فائقة بنت سعيد الصالح وسعادة وكيل الوزارة الدكتور وليد المانع، مؤكدة تقدير الوزارة لهذا التبرع السخي المقدم من جانب بنك البحرين الوطني الذي لطالما كانت له اسهامات واضحة ومتعددة في القطاع الصحي بالمملكة، مبينة بأن البنك وفي إطار دعمه للوزارة والتزامة الكامل بالشراكة المجتمعية قد سبق وأن قام بالتبرع بجهاز للأشعة لقسم الأشعة في مجمع السلمانية الطبي حيث تمت الاستفادة منه في فحص وتشخيص المرضى على مدى العشر سنوات الماضية. 

وأشارت الأستاذة الأحمد أن هذا التبرع بالجهاز يصب في صالح تكثيف الجهود الرامية إلى تطوير مجمل الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمرضى بشكل عام، الى جانب مواكبة أحدث التطورات التقنية في مجال الاجهزة الطبية والتشخيصية وذلك بهدف تقديم خدمات ذات جودة عالية لجميع االمرضى، وأن هذا الجهاز الجديد يعد أكثر تطورا من الاجهزة السابقة كما انه يوفر إمكانية ربطه مع الملف الإلكتروني  I_SAHA   ضمن اطار النظام المعلوماتي المتطور في وزارة الصحة. 

ومن جهتها أكدت دانه بوحجي على استمرار دعم بنك البحرين الوطني للخطط والمشاريع الهامة وللخدمات الصحية المقدمة من جانب وزارة الصحة لكافة فئات المجتمع البحريني.

وفي الختام أعربت الأستاذة فاطمة الاحمد عن عميق شكرها وتقديرها لبنك البحرين الوطني على هذا التبرع الذي يأتي ضمن اطار سلسلة من المبادرات المتميزة للبنك في دعم المشاريع والخدمات الصحية التي تقدمها الوزارة.

كما واشادت في الوقت ذاته بالدور الكبير لمؤسسات القطاع الخاص في دعم مختلف الخدمات الصحية الموجهة للمواطنين لما لذلك من أثر ايجابي في تحقيق سبل الإرتقاء الامثل بجودة الخدمات الصحية المقدمة للجميع بمملكة البحرين.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق