Responsive image

أشادت بجهودهم وهنأتهم بنجاح المؤتمر - سعادة وزيرة الصحة تستقبل رئيس وأعضاء اللجنة المنظمة لمؤتمر التخدير وعلاج الآلم

أشادت بجهودهم وهنأتهم بنجاح المؤتمر - سعادة وزيرة الصحة تستقبل رئيس وأعضاء اللجنة المنظمة لمؤتمر التخدير وعلاج الآلم

03/11/2018 11:42:15 ص


اجتمعت سعادة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح وزيرة الصحة برئيس اللجنة المنظمة لمؤتمر التخدير وعلاج الآلم السنوي الدكتور حازم العالي رئيس قسم التخدير بمجمع السلمانية الطبي وأعضاء اللجنة الدكتور طارق الشوربجي، والدكتورة زينة عبدالستار، والدكتورة ميلدا خليل، والدكتور معتصم محمد، والدكتور عويس، والسيد عبدالعال محمد، وذلك بحضور الدكتور محمد أمين العوضي الوكيل المساعد لشؤون المستشفيات والدكتور نبيل العشيري رئيس الأطباء بمجمع السلمانية الطبي.

وفي مستهل اللقاء،هنأت سعادة الوزيرة رئيس وأعضاء اللجنة على نجاح المؤتمر الذي شارك فيه أكثر من 100 طبيب متخصص في مجال التخدير والطوارئ، وأشادت بجهودهم في الإعداد والتنظيملهذا الحدث السنوي، والذي جاء تعبيراً عن الشراكة القائمة بين مجمع السلمانية الطبي ومستشفى الملك حمد الجامعي ومستشفى قوة دفاع البحرين (العسكري).

بعد ذلك اطلعت سعادة وزيرة الصحة خلال اللقاء على أبرز الأوراق العلمية التي نوُقشت، والورش العملية، وأهم مخرجات المؤتمر وأثرها في تطوير خدمة التخدير. كما بحثت سعادتها أهمية رفع كفاءة أطباء التخدير، من خلال المشاركة في مثل هذه المؤتمرات التي تصقل المعرفة وتبادل الخبرات مع المشاركين من داخل وخارج مملكة البحرين في مجال حيوي كمجال التخدير.

ومن جانبه، قدم رئيس اللجنة المنظمة الدكتور حازم العاليوأعضاء اللجنة الشكر والتقدير لسعادة الوزيرة على دعمها غير المحدود واهتمام سعادتها بالجهود المبذولة من جانب الكوادر الطبية المتخصصة بمجال التخدير، وأكد على أهمية استمرار تنظيم هذا المؤتمر بشكل سنوي لمتابعة التطورات وأحدث الأساليب والتقنيات الحديثة في مجال التخدير وعلاج الألم الذي يهدف إلى رفع جودة الخدمات العلاجية في مملكة البحرين.

وفي ختام اللقاء، جددت سعادة الوزيرة شكرها وتقديرها للعمل المتميز الذي قامت به اللجنة المنظمة للمؤتمر، متنمنية لهم المزيد من التطور والتقدم في مجال عملهم.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق