Responsive image

معالي رئيس المجلس الأعلى للصحة وسعادة وزيرة الصحة في زيارة تفقدية لمخازن الأدوية بالسلمانية

معالي رئيس المجلس الأعلى للصحة وسعادة وزيرة الصحة في زيارة تفقدية لمخازن الأدوية بالسلمانية

26/11/2018 08:27:02 م


قام معالي الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبداللة آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للصحة وبحضور سعادة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح وزيرة الصحة والدكتور وليد خليفة المانع وكيل وزارة الصحة وسيما زينل مديرة إدارة الخدمات المساندة وعدد من المسئولين بزيارة تفقدية لإدارة التجهيزات والمواد بوزارة الصحة بمنطقة السلمانية، حيث تم الإطمئنان على مستوى توفير الأدوية مختلف المواد الطبية بمخازن وزارة الصحة .

وقد إطلع معالي رئيس المجلس الأعلى للصحة وسعادة وزيرة الصحة والمسئولين خلال الزيارة التفقدية على أقسام المخازن الرئيسية ومهام إستلام وتفريغ الأدوية بالمخازن التابعة لوزارة الصحة والتي تخضع لعدة إجراءات رقابية لضمان وصول الأدوية بكل يسر ومأمونية.

هذا وقد أكد معالي الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للصحة أثناء الزيارة على أهمية توافر كافة الأدوية وتنفيذ الخطط والإستراتيجيات الكفيلة بتغطية المخزون الدوائي بشكل فوري ومتواصل لصالح المرضى من المواطنين والمقيمين في المملكة .

كما أكد معاليه على أهمية التنسيق والتعاون بين كافة الجهات بالقطاع الصحي في المملكة وذلك لتغطية هذه الإحتياجات التي تأتي ترجمة لتوجيهات القيادة الحكيمة حفظها الله والحرص والإهتمام على وصول الأدوية بكل سهولة ويسر إلى المرضى وتلبية إحتياجاتهم من الأدوية والمواد الطبية.

كما أكدت سعادة وزيرة الصحة من جهتها خلال الزيارة التفقدية على أن الوزارة ماضية في تنفيذ خططها التنسيقية بشكل دقيق ومتواصل لمتابعة آلية عمل مخازن الأدوية من حيث إستكمال توفير الشحنات اللازمة وتخزينها ومن ثم توزيعها إلى جانب مهام التأكد من  سلامة المخزون الدوائي بالمستودعات التابعة للوزارة .

وشددت سعادة وزيرة الصحة على أهمية تطوير الخدمات التي تقدمها إدارة التجهيزات والمواد والأقسام التابعة لها بالكفاءة والجودة التي تساهم في توفير المواد والأدوية الاساسية والمتخصصة اللازمة للمرضى وتقديم التسهيلات المطلوبة لكافة الإحتياجات للمترددين على المستشفيات والمراكز الصحية .

كما أثنت سعادة وزيرة الصحة على مستوى الكفاءة الذي تتمتع بها فرق العمل بالمخازن وذلك من خلال جهودهم الملموسة تجاه التدقيق ومراجعة الإجراءات وتطبيق الخطط قصيرة وبعيدة المدى والتي تساهم بشكل فعلي في تحقيق الإرتقاء المنشود بالخدمات الطبية المقدمة للجميع وبشكل عام بما يعزز حجم الجهود المخلصة المبذولة والتنسيق المشترك بين جميع الجهات المعنية وصولاً للأهداف المنشودة.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق