Responsive image

وكيل وزارة الصحة يستقبل السفير الصيني ويبحث تعزيز مجالات التعاون المشترك بين البلدين الصديقين

وكيل وزارة الصحة يستقبل السفير الصيني ويبحث تعزيز مجالات التعاون المشترك بين البلدين الصديقين

28/01/2019


استقبل سعادة وكيل وزارة الصحة الدكتور وليد خليفة المانع بمكتبه بديوان الوزارة بالجفير، سعادة السيد أنور حبيب الله سفير جمهورية الصين الشعبية لدى مملكة البحرين، حيث تم خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين الصديقين في العديد من المجالات.

وفي مستهل اللقاء، رحب سعادة وكيل وزارة الصحة بسعادة السفير الصيني، مشيداً بمستوى علاقات التعاون الثنائية العريقة التي تجمع بين مملكة البحرين وجمهورية الصين الشعبية، كما أعرب سعادته عن تمنياته بتطوير وتفعيل مجالات التعاون المثمر بين البلدين الصديقين بالأخص في المجال الصحي وفي تبادل الخبرات الطبية.

ومن جانبه ، أشاد السفير الصيني بمستوى علاقات الصداقة التي تربط بين مملكة البحرين والصين، معرباً عن إهتمام بلاده بتعزيز التعاون القائم بين البلدين الشقيقين في العديد من القطاعات وبالأخص في القطاع الصحي.

هذا وقد تم خلال اللقاء بحث وإستعراض عدد من الموضوعات ذات الإهتمام المشترك بين الجانبين. 

وفي ختام الزيارة، تقدم وكيل وزارة الصحة بخالص الشكر والتقدير لسعادة السفير الصيني، معرباً عن تمنياته لسعادة السفير بكل التوفيق والنجاح في مهامه الدبلوماسية بالمملكة، كما وأعرب سعادة السفير الصيني من جهته عن بالغ شكره وتقديره لسعادة وكيل وزارة الصحة على حسن الاستقبال والترحيب.

 

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق