Responsive image

سعادة وزيرة الصحة تستقبل وفداً تايلندياً مختصاً بالرعاية الصحية والعلاجية

سعادة وزيرة الصحة تستقبل وفداً تايلندياً مختصاً بالرعاية الصحية والعلاجية

04/03/2019


استقبلت سعادة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح وزيرة الصحة بمكتبها بديوان الوزارة بالجفير وفداً تايلندياً مختصاً بالخدمات الصحية والعلاجية من مستشفى بيافات  (The Piyavate Hospital)برئاسة الدكتورة  Chareong Chandrakamol، حيث حضر اللقاء مع الوفد الزائر الوكيل المساعد لشؤون المستشفيات الدكتور محمد أمين العوضي وعدد من المسئولين .

 

وفي مستهل اللقاء، رحبت سعادة وزيرة الصحة بالحضور، مؤكدةً على عمق علاقات التعاون المشترك التي تجمع بين مملكة البحرين ومملكة تايلند الصديقة في العديد من المجالات وبالأخص في المجال الصحي. 

 

وقد أشادت سعادة وزيرة الصحة من جانبها بالخبرات الطبية التايلندية ومستوى التطور التي يحظى به القطاع الصحي في تايلند، كما أشادت بالمراكز العلاجية والتأهيلية المتميزة التي يمكن الإستفادة منها لتعزيز التعاون المشترك بين البلدين الصديقين في هذا الجانب.

 

كما تم خلال اللقاء بحث وإستعراض أهم الخدمات الطبية والعلاجية التي يمكن إستثمارها والفرص والبرامج المتاحة من خلال السعي إلى إستقطاب المراكز الطبية المتخصصة والتي من شأنها الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية المقدمة بالمجتمع البحريني خاصة في ظل المرحلة المقبلة.

 

وفي ختام اللقاء، أعربت سعادة وزيرة الصحة عن عميق شكرها وتقديرها للوفد  التايلندي، معربةً عن تمنياتها بأن يساهم هذا اللقاء في فتح آفاق جديدة للتعاون المثمر بين البلدين الصديقين لصالح تحقيق المزيد من التطوير بالقطاع الصحي والإرتقاء بجودة وكفاءة الخدمات الصحية المقدمة للجميع.  

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق