Responsive image

لمناقشة وبحث الموضوعات الصحية المشتركة - سعادة وزيرة الصحة تستقبل سعادة النائب غازي آل رحمة

لمناقشة وبحث الموضوعات الصحية المشتركة - سعادة وزيرة الصحة تستقبل سعادة النائب غازي آل رحمة

04/03/2019


استقبلت سعادة وزيرة الصحة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح بمكتبها في ديوان الوزارة، سعادة النائب غازي آل رحمة، ممثل الدائرة الرابعة بالمحافظة الشمالية، وذلك لبحث مجالات تعزيز التعاون بين السلطتين التشريعية والتنفيذية، ومناقشة الملفات الصحية المشتركة.

وفي مستهل اللقاء، رحّبت سعادة وزيرة الصحة بسعادة النائب مشيدةً بالجهود التي يقوم بها أعضاء المجلس النيابي في طرح ومناقشة القضايا التي تمس مصلحة المواطن البحريني، كما أشادت بالتعاون المشترك بين السلطة التنفيذية والسلطة التشريعية في تحقيق تطلعات المواطنين وتنفيذ المنجزات البناءة التي يصبو إليها الجميع، معربةً عن تمنياتها في أن تتكلل جهود المجلس بالتوفيق والنجاح لما يصب في خدمة الوطن والمواطنين.

من جهته، أكد سعادة النائب غازي آل رحمة على أن التعاون بين السلطتين أثمر عنه تحقيق العديد من الجوانب التطويرية التي يطمح إليها المواطن البحريني، معربًا عن شكره وتقديره العميق لسعادة وزيرة الصحة ولمساعي الوزارة الهادفة إلى تقديم الخدمات الصحية لكافة المواطنين بكفاءة ووفقًا لاحتياجاتهم.

بعد ذلك بحث الجانبان مجموعة من الملفات الصحية، منها خطط وزارة الصحة بشأن زيادة عدد المراكز الصحية بالمحافظة الشمالية، وذلك لمواكبة الكثافة السكانية في بعض المناطق، كما تم التطرق إلى توجه الحكومة الرشيدة إلى بحرنة التوظيف، وتم مناقشة توظيف الأطباء العاطلين والحلول التي يعمل عليها المجلس الأعلى للصحة مع الوزارة بهذا الشأن.

وأكدت الوزيرة الصالح بأن جميع هذه الملفات تحظى باهتمام ومتابعة وزارة الصحة، ويتم دراستها بالتنسيق مع المجلس الأعلى للصحة، وبخاصة في إطار مشروع الضمان الصحي.

وتقدمت سعادة الوزيرة في ختام اللقاء بجزيل الشكر والتقدير إلى سعادة النائب غازي آل رحمة على حضوره وتشريفه. كما أعرب سعادة النائب بدوره عن شكره وتقديره لوزيرة الصحة على طيب وحسن الاستقبال، مؤكدًا في الوقت نفسه عن تقدير مجلس النواب لكل الجهود التي تبذلها سعادتها من أجل خدمة المرضى والارتقاء بالخدمات التي يقدمها القطاع الصحي في مملكة البحرين.

حضر اللقاء من وزارة الصحة مستشار وزارة الصحة لمجلسي الشورى والنواب السيد محمود شريف.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق