Responsive image

وكيل وزارة الصحة يلتقي مع وفد غرفة التجارة والصناعة العربية الألمانية

وكيل وزارة الصحة يلتقي مع وفد غرفة التجارة والصناعة العربية الألمانية

04/03/2019


استقبل سعادة الدكتور وليد خليفة المانع وكيل وزارة الصحة بديوان الوزارة بالجفير وفداً من غرفة التجارة والصناعة العربية الألمانية وذلك بحضور سعادة السيد كاي بوكمان سفير جمهورية ألمانيا الإتحادية المعتمد لدى مملكة البحرين.

وفي مستهل اللقاء الذي حضره كلاً من الوكيل المساعد لشؤون المستشفيات الدكتور محمد العوضي والوكيل المساعد للصحة العامة الدكتورة مريم الهاجري رحب سعادة وكيل وزارة الصحة بالحضور من أعضاء الوفد مشيداً بعلاقات التعاون والصداقة التاريخية التي تجمع بين مملكة البحرين وألمانيا.

هذا وقد أشاد الدكتور وليد المانع خلال اللقاء بمستوى الخبرات الطبية العريقة والتقنيات العلاجية المتطورة التي تتمتع بها ألمانيا في المجال الصحي ، مؤكداً على أهمية تعزيز تبادل الخبرات المشتركة والتدريب الطبي في العديد من التخصصات الطبية والعلاجية بين الجانبين.

كما وأشار وكيل الوزارة إلى وجود فرص إستثمارية متعددة بالقطاع الصحي خاصة في ظل التطورات الهامة التي تتعلق بتطبيق الضمان الصحي والتسيير الذاتي خلال المرحلة القادمة.

هذا وقد تضمن اللقاء تقديم عرض حول عدد من الخدمات الطبية والعلاجية المتطورة في مجالات الرعاية الصحية والتأهيلية، كما تم أثناء اللقاء مناقشة سبل التعاون المشترك والإستفادة من الخبرات الألمانية في مجال تدريب الكوادر الطبية والتمريضية في مختلف التخصصات الصحية.

وقد أعرب الدكتور وليد المانع في ختام اللقاء على عميق شكره وتقديره لجهود وفد غرفة التجارة والصناعة العربية الألمانية، مشيراً إلى توجهات وزارة الصحة لتوطيد هذه الشراكة في ظل تعزيز سبل التكامل في الخدمات الصحية من خلال تشجيع الإستثمار وتبادل الخبرات المتميزة وتوضيح الفرص الإستثمارية المتاحة في القطاع الصحي، منوهاً بأن نجاح الإستثمار في هذا القطاع يتم عبر إستقطاب وتنفيذ المشاريع الصحية التي تساهم في رفع مستوى جودة وكفاءة الخدمات الصحية المقدمة للجميع والتي من شأنها تلبية كافة الإحتياجات الصحية والعلاجية للمواطنين والمقيمين بالمملكة.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق