Responsive image

سعادة وزيرة الصحة تستقبل رئيسة جمعية الأطباء البحرينية

سعادة وزيرة الصحة تستقبل رئيسة جمعية الأطباء البحرينية

05/03/2019


استقبلت سعادة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح وزيرة الصحة بمكتبها بديوان الوزارة بالجفير الدكتورة غادة القاسم رئيسة جمعية الأطباء البحرينية وذلك بحضور كل من الدكتور صلاح الغانم إستشاري طب الطواريء بمستشفى قوة دفاع البحرين ورئيس رابطة طب الطواريء بالجمعية، والدكتور رائد المرزوق رئيس قسم الطواريء والحوادث بمجمع السلمانية الطبي .

وفي مستهل اللقاء رحبت سعادة وزيرة الصحة بالحضور، مشيدةً بجمعية الأطباء البحرينية كشريك فاعلللوزارة وأثنت على دورها الهام تجاه الارتقاء بجودة وكفاءة الخدمات التي يقدمها القطاع الصحي بمملكة البحرين.

وخلال اللقاء تقدمت الدكتورة غادة القاسم بدعوة وزارة الصحة لتكون شريكاً استراتيجياً في "مؤتمر البحرين الأول لطب الطواريء" والذي تنظمه الجمعية ويقام تحت رعاية كريمة من لدن صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه خلال الفترة من 9 وحتى 11 من أكتوبر القادم 2019. ويعتبر هذا المؤتمر الأول من نوعه الذي يتم تنظيمه بمملكة البحرين في مجال تخصص طب الطواريء والذي من المقرر أن يشهد مشاركة عدد من الخبراء والمختصين في مجال طب الطواريء  على المستوى الخليجي والعربي والعالمي.

ومن جهتها أكدت الدكتورة غادة القاسم خلال اللقاء على دور وزارة الصحة الداعم والمساند للجمعية في مختلف المجالات، مؤكدةً على أن هذا المؤتمر يعقد بشراكة مع عدد من الجهات المشاركة ويقوم بطرح أوراق علمية وورش عمل متخصصة في مجال طب الطواريء . 

كما وأعربت سعادة وزيرة الصحة في ختام اللقاء عن تمنياتها لجمعية الأطباء البحرينية ولكافة القائمين على تنظيم هذا المؤتمر الهام بكل التوفيق والنجاح، مؤكدةً على أهمية عقد مثل هذه المؤتمرات التي تعزز من موقع مملكة البحرين على الخارطة الدولية في مجال إقامة وتنظيم المؤتمرات الطبية المتخصصة بهدف مواكبة أحدث المستجدات وتحسين وتطوير مستوى جودة الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للجميع في هذا الجانب. 

ومن جانبها أعربت رئيسة الجمعية الدكتورة غادة القاسم عن عميق شكرها وتقديرها لسعادة وزيرة الصحة، مثنيةً على الجهود المثمرة تجاه تعزيز التعاون والتكامل والتنسيق المشترك بين الوزارة وجمعية الأطباء البحرينية .

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق