Responsive image

الوكيل المساعد للصحة الأولية تّكرّم الأطباء المتميزين في برنامج اختر طبيبك لستة مراكز صحية

الوكيل المساعد للصحة الأولية تّكرّم الأطباء المتميزين في برنامج اختر طبيبك لستة مراكز صحية

08/03/2019


قامت الوكيل المساعد للصحة الأولية الدكتورة منال العلوي بتكريم طبيبين من كل مركز صحي حصلوا على أعلى تسجيل من قِبل المرضى في المراكز الصحية الستة التي تم تطبيق برنامج اختر طبيبك فيها.

وتم التكريم خلال اجتماع الوكيل المساعد للصحة الأولية الدكتورة منال العلوي مع رؤساء مجالس الإدارة للمراكز الصحية جميعها، حيث تم استعراض مؤشرات الأداء للعام 2018م لكل مركز صحي على حدة؛ والتي بينت تحسن في أغلب المؤشرات مقارنة مع العام 2017م بصورة عامة والمراكز التي تم تطبيق برنامج اختر طبيبك فيها بصورة خاصة وأبرزها مركز عالي الصحي، حيث أنه تم بدء البرنامج فيه نهاية مارس 2018م. أما باقي المراكز فتم البدء بتطبيق البرنامج فيها في نوفمبر 2018م. ويتوقع استمرار تحسّن نتائج مؤشرات الأداء في العام 2019م وبعد تطبيق البرنامج في مراكز صحية أكثر.

الجدير بالذكر أنه يُفتح باب التسجيل ولمدة 6 أسابيع  لاختيار طبيب العائلة في كل مركز صحي. ويتسابق المرضى للتسجيل على الأطباء المفضلين لديهم قبل امتلاء قوائمهم.

وتم اختيار أول طبيبين تم امتلاء قوائمهم من مركز عالي الصحي، ومركز بنك البحرين والكويت الصحي في عراد،  ومركز البلاد القديم الصحي، ومركز أحمد علي كانو الصحي، ومركز الكويت الصحي، ومركز مدينة عيسى الصحي، وتم شكرهم على تمكنهم من الحصول على ثقة المرضى نتيجة تفانيهم في خدمتهم وتقديم الرعاية الصحية لهم.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق