Responsive image

في إطار تعزيز التعاون بين البلدين الصديقين بالمجال الصحي - سعادة وزيرة الصحة تستقبل السفير الألماني

في إطار تعزيز التعاون بين البلدين الصديقين بالمجال الصحي  - سعادة وزيرة الصحة تستقبل السفير الألماني

10/03/2019


استقبلت سعادة وزيرة الصحة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح بمكتبها بديوان الوزارة بالجفير سعادة السيد كاي بوكمان سفير جمهورية ألمانيا الإتحادية بمملكة البحرين، وذلك لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين بالمجال الصحي.

وفي مستهل اللقاء، رحبت سعادة وزيرة الصحة بالسفير الألماني وأكدت على عمق علاقات الصداقة العريقة والتاريخية التي تجمع بين مملكة البحرين وألمانيا في العديد من المجالات.

كما أشادت سعادة وزيرة الصحة بمستوى الخدمات الطبية والتقنيات العلاجية المتطورة التي تمتاز بها ألمانيا، مشيرةً سعادتها إلى أهمية تعزيز التعاون المثمر بين البلدين الصديقين في مجالات التدريب الطبي والزيارات الميدانية للإستشاريين من الأطباء المختصين وتبادل الخبرات الطبية لصالح الإرتقاء بجودة الخدمات الصحية المقدمة.

ومن جهته أشاد سعادة السفير بعمق العلاقات الثنائية البحرينية الألمانية، مؤكداً على الإستعداد لتقديم كل ما من شأنه أن يساهم في دعم وتعزيز علاقات التعاون المشترك وتبادل الخبرات في المجال الطبي بين الجانبين.

هذا وقد تم خلال اللقاء إستعراض عدد من الموضوعات والبرامج ذات الإهتمام المشترك وبحث سبل الإستفادة من الخبرات الألمانية المتخصصة في هذا المجال، بالإضافة إلى مناقشة فرص الإستثمار المتاحة بالقطاع الصحي في المملكة.

وفي ختام اللقاء أعربت سعادة وزيرة الصحة عن بالغ شكرها وتقديرها لسعادة السفير الألماني، معربةً سعادتها عن تمنياتها لسعادة السفير بكل التوفيق والنجاح في مهامه الدبلوماسية على صعيد تعزيز آفاق التعاون بين البلدين.

حضر اللقاء السيدة حصة الدرازي مستشار التخطيط بمكتب سعادة وزيرة الصحة.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق