Responsive image

وزيرة الصحة تستقبل مجموعة من الممرضين والممرضات الجدد بالوزارة ..وتشيد بحماس الطاقات الشبابية لتطوير العمل وتقديم أفضل خدمات صحية للمرضى ..

وزيرة الصحة تستقبل مجموعة من الممرضين والممرضات الجدد بالوزارة ..وتشيد بحماس الطاقات الشبابية لتطوير العمل وتقديم أفضل خدمات صحية للمرضى ..

24/03/2019


أثنت سعادة الاستاذة فائقة بنت سعيد الصالح وزيرة الصحة على تفاعل الموظفين الجدد من الكوادر التمريضية الملتحقين بالعمل بوزارة الصحة حديثا، وذلك خلال اللقاء التعريفي المفتوح والذي عقد الاسبوع الماضي لتعريفهم بأهم الواجبات الوظيفية والمسئوليات، والإجراءات المتبعة م قوانين وأنظمة بالوزارة.

وأشادت الوزيرة "الصالح" خلال استقبالها اليوم الاربعاء الموافق 20 مارس 2019م بمكتبها بديوان الوزارة، مجموعة من الممرضين والممرضات بمستوى هذه الكوادر الشابة، وما أبدوه من حماس وتطلع للتميز بالعمل والقيام بالواجبات الوظيفية، بعد أن وجهت لهم بعض التساؤلات حول أهدافهم ورؤيتهم وتطلعاتهم للعمل بمهنة المريض، حيث عبرت هذه المجموعة بإجابات مثالية عكست مدى استعدادهم لبذل العطاء والتفاني لخدمة المرضى. وأشارت الوزيرة "الصالح" إلى أن الوزارة تتطلع إلى مزيدا من العطاء من الكوادر المتميزة، ليساهموا بجهودهم وطاقاتهم الشابة في خدمة وتطوير القطاع الصحي والخدمات الصحية في المملكة، وأن يكونوا القدوة الحسنة ويسهموا في تعليم الأقران والدفعات الجديدة من الخبرات العلمية والعملية.

وفي ختام اللقاء تقدمت مجموعة ملائكة الرحمة بشكرها الجزيل لسعادة وزيرة الصحة على التشجيع والدعم، في بداية مشوارهم الوظيفي والذي من شأنه سيكون لهم دافع للعطاء والارتقاء في العمل، وتقديم أفضل خدمات صحية للمرضى والإسهام بالارتقاء بالخدمات الصحية المقدمة بمختلف مرافق وزارة الصحة.

حضر اللقاء كل من الدكتور محمد أمين العوضي الوكيل المساعد لشئون المستشفيات والدكتورة منال العلوي الوكيل المساعد للرعاية الصحية الأولية، ومدير إدارة الموارد البشرية الاستاذة انتصار الرميثي.

 

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق