Responsive image

تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو رئيس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه بتطوير الخدمات الصحية بقرى البحرين وتلبية لإحتياجات المواطنين ومتطلباتهم .. وزيرة الصحة تقوم بزيارة تفقدية إلى مركز الكويت الصحي بمنطقة المالكية ..

تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو رئيس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه بتطوير الخدمات الصحية بقرى البحرين وتلبية لإحتياجات المواطنين ومتطلباتهم .. وزيرة الصحة تقوم بزيارة تفقدية إلى مركز الكويت الصحي بمنطقة المالكية ..

31/03/2019


في إطار الزيارات الميدانية التي تقوم بها وزيرة الصحة إلى مختلف مرافق وزارة الصحة والمراكز الصحية المتواجدة في مختلف مناطق مملكة البحرين، قامت سعادة وزيرة الصحة الاستاذة فائقة بنت سعيد الصالح، صباح اليوم الاحد الموافق 31 مارس 2019م بزيارة تفقدية إلى مركز الكويت الصحي بمنطقة المالكية، وذلك بحضور الوكيل المساعد للرعاية الأولية الدكتورة منال العلوي وعدد من مسئولي الوزارة، بحضور النائب محمود البحراني والنائب احمد الدمستاني، إلى جانب عدد من المواطنين، وذلك لتفقد احتياجات المواطنين من المرضى والمراجعين وممثلي منطقة المالكية والاستماع لملاحظاتهم واحتياجاتهم الصحية لدراستها وتطويرها بما يصب في الارتقاء بالخدمات الصحية المقدمة.                                       

وتأتي هذه الزيارة تنفيذا للتوجيهات السديدة من لدن صاحب السمو رئيس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه والتي تجسد اهتمام سموه بأبنائه المواطنين، للتعرف على أهم احتياجات الأهالي وملاحظاتهم من خلال التواصل معهم بشكل مباشر في سبيل تطوير الخدمات الصحية بما بتلاءم بتطلعاتهم ومتطلباتهم.

وأعرب كل من النائب محمود البحراني وأحمد الدمستاني عن شكره وتقديره لسعادة وزيرة الصحة على تفضلها بالزيارة،  ولجميع العاملين في مركز الكويت الصحي على جهودهم المبذولة تجاه توفير الخدمات الصحية للمواطنين بجودة وكفاءة عالية وخصوصا برنامج أختر طبيب الذي ينفذ حاليا، مشيرا إلى تطلعات الأهالي إلى تطوير الخدمات المقدمة بالمركز بما يشمل التوسعة وزيادة اعداد العاملين بالمركز. ونقل سعادته عددًا من ملاحظات واحتياجات المواطنين والمقيمين في منطقة المالكية.

إلى ذلك وجهت وزيرة الصحة كافة المسئولين والكوادر الإدارية والطبية إلى ضرورة الاخذ بملاحظات المواطنين، والعمل على تلبية وتوفير الاحتياجات الفعلية للأهالي، مؤكدة على دراسة جميع المقترحات والنقاط التي تم طرحها والمتعلقة بتحسين مستوى الخدمة الصحية المقدمة وتطويرها لصالح خدمة المواطن بالدرجة الأولى.

وأعربت وزيرة الصحة في ختام الزيارة التفقدية التي شملت كافة الأقسام الطبية بمركز الكويت الصحي عن شكرها وتقديرها العميق للحضور لجهودهم التنسيقية وتواصلهم الدائم مع وزارة الصحة، والذي يساهم بدوره في تحقيق المساعي الهادفة إلى الإسراع بإيصال ملاحظات المرضى من الأهالي، والعمل على تفعيل البرامج والخطط الطموحة للارتقاء بمستوى الخدمات الصحية المقدمة للجميع.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق