Responsive image

وزيرة الصحة تثمن دعم صاحب السمو رئيس الوزراء الموقر للقطاع الصحي والاهتمام .. واستمرار الحكومة على تحسين جودة الخدمات الصحية .. وتؤكد على استمرار وزارة الصحة بالعمل في تطوير الخدمات الصحية ..

وزيرة الصحة تثمن دعم صاحب السمو رئيس الوزراء الموقر  للقطاع الصحي والاهتمام .. واستمرار الحكومة على تحسين جودة الخدمات الصحية .. وتؤكد على استمرار وزارة الصحة بالعمل في تطوير الخدمات الصحية ..

01/04/2019


ثمنت الاستاذة فائقة بنت سعيد الصالح وزيرة الصحة الدعم والاهتمام بالقطاع الصحي من لدن صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، وسعي الحكومة الرشيدة والتي تعمل باستمرار على تحسين جودة الخدمات الصحية والتوسع في توفير المستشفيات والمراكز الصحية ودعمها بكل الموارد والإمكانات ‏اللازمة لضمان حصول المواطن على أعلى مستويات الرعاية والعلاج.  والذي جاء لدى استقبال سموه بقصر القضيبية صباح اليوم لعدد من أفراد العائلة المالكة والمسؤولين يوم الأحد الموافق 31 مارس 2019.

وأعربت وزيرة الصحة عن بالغ شكرها وتقديرها لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الموقر والمجلس الموقر على الثناء للجهود التي تضطلع بها وزارة الصحة، مؤكدة على أن جودة الخدمات الصحية والارتقاء بها، نابع من الدعم اللا محدود والاهتمام الذي يتلقاه القطاع الصحي من سمو رئيس الوزراء وتوجيهات سموه السامية التي تصب دائماً في مصلحة المواطنين وراحة المرضى، ومتابعة سموه عن كثب باستمرار لتطوير الخدمات الصحية في مملكة البحرين وحثه على توفير كل سبل الرعاية الصحية للمواطنين والمقيمين.

وعبرت الوزيرة "الصالح" عن فخرها لتقدير سموه حفظه الله ورعاه على ما تزخر به المملكة من كفاءات وخبرات طبية متخصصة في القطاع الصحي، وإشاده سموه بجهود العاملين في هذا القطاع وما يقومون به من جهود متميزة لتقديم خدمة صحية ‏حديثة ومتطورة تعزز من صحة المواطن، مؤكدة على أن الكوادر العاملة بالقطاع الصحي هم جنود الوطن ويبذلون الغالي والنفيس من أجل وطنهم وقادتهم.

وأشارت وزيرة الصحة إلى أن الوزارة تعمل على تنفيذ التوجيهات السديدة وتحقيق ما يتطلع سمو رئيس الوزراء لتحقيقه من أجل المرضى، إيمانًا منها بأهمية تقديم خدمات صحية وعلاجية ذات جودة عالية لكافة المستفيدين من خدمات وزارة الصحة في البحرين، إلى جانب سعيها لجعل البحرين مركزاً علاجياً متميزاً في المنطقة يشار له بالبنان.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق