سعادة وزيرة الصحة تستقبل القائم بأعمال سفير جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية وتبحث تعزيز التعاون بين البلدين في المجال الصحي

سعادة وزيرة الصحة تستقبل القائم بأعمال سفير جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية وتبحث تعزيز التعاون بين البلدين في المجال الصحي

24/04/2019


استقبلت سعادة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح وزيرة الصحة في مكتبها بديوان الوزارة بالجفير سعادة السيد زو ميونغ تشول القائم بأعمال سفارة جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية وذلك لبحث تعزيز مجالات التعاون المشترك بين البلدين الصديقين.

وفي مستهل اللقاء رحبت سعادة وزيرة الصحة بسعادة السيد زو ميونغ، مشيدةً سعادتها بالعلاقات المشتركة التي تجمع بين مملكة البحرين وجمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية خاصة على مستوى التعاون في المجال الصحي.

وقد بحثت سعادة وزيرة الصحة خلال اللقاء العديد من المواضيع الصحية ذات الاهتمام المشترك وبخاصة في مجال تبادل الخبرات الطبية المتخصصة في العلاج والتشخيص والتدريب والأبحاث الطبية. 

ومن جانبه أشاد سعادة القائم بأعمال السفارة  الكورية بالإنجازات التي حققتها مملكة البحرين على صعيد تطور الخدمات الصحية المقدمة بالمستشفيات والمراكز الطبية المتخصصة، معرباً عن استعداد بلاده إلى تعزيز التعاون والتواصل خلال المرحلة القادمة لمواصلة دعم وتعزيز التعاون الصحي بين البلدين بما يساهم في تحقيق الإرتقاء بمستوى الخدمات الصحية.

وفي ختام اللقاء أعربت سعادة وزيرة الصحة عن تمنياتها للسيد زو ميونغ بكل التوفيق والسداد في مهامه الدبلوماسية على صعيد تطوير علاقات التعاون الثنائية بين الجانبين بكافة المجالات، كما أعرب من جهته عن عميق شكره وتقديره لسعادة وزيرة الصحة.

حضر اللقاء السيدة حصة الدرازي مستشار التخطيط بمكتب سعادة وزيرة الصحة.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star