Responsive image

وزيرة الصحة تستقبل النائب الذوادي والعضو البلدي الكعبي وتبحث احتياجات الحد الصحية

وزيرة الصحة تستقبل النائب الذوادي والعضو البلدي الكعبي وتبحث احتياجات الحد الصحية

24/04/2019


استقبلت سعادة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح وزيرة الصحة الأحد 21 أبريل 2019م في مكتبها بمبنى الوزارة بالجفير سعادة السيد يوسف الذوادي عضو مجلس النواب، والسيد عبدالعزيز الكعبي عضو مجلس بلدي المحرق – مدينة الحد، وذلك بهدف بحث الاحتياجات الصحية لأهالي منطقة الحد في محافظة المحرق.

ورحبت سعادة الوزيرة في مستهل اللقاء بالضيوف الكرام وأشادت سعادتها بجهودهما في طرح ومناقشة كل ما يهم ويشغل المواطن البحريني.

بعد ذلك بحثت سعادة وزيرة الصحة وسعادة النائب وعضو المجلس البلدي الخدمات الصحية المقدمة لأهالي الحد في محافظة المحرق متمثلة في مركز بنك البحرين والكويت الصحي ، كما بحثا جهود الصحة في وقاية المجتمع من الأمراض والأوبئة وخدمة تطعيمات الحجاج وغيرها.

وخلال اللقاء ثمن سعادة السيد يوسف الذوادي عضو مجلس النواب الجهود الكبيرة  التي تبذلها سعادة وزارةالصحة من أجل خدمة ورعاية المرضى في مختلف مراحل حياتهم، مؤكدا أن تقديم الرعاية الصحية والعلاجية هي من المسؤوليات الكبيرة والعظيمة معربا عن تمنياته لسعادة الوزيرة بالتوفيق والسداد في كل ما تبذله من جهود لخدمة المجتمع.

وتقدمت سعادة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح وزيرة الصحة في ختام اللقاء بجزيل الشكر إلى سعادة النائب على حضوره وتشريفه، وأكدت سعادتها أهمية عقد مثل هذه اللقاءات بين الوزارة والسلطة التشريعية لما لها من أثر هام في الإرتقاء بمستوى الخدمات الصحية، كما تقدم سعادة السيد يوسف الذوادي بجزيل الشكر لسعادتها على استقبالها وكرم ضيافتها.

 

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق