Responsive image

سعادة وزيرة الصحة تفتتح ملعب الأطفال وحديقة الفسيفساء في مستشفى الطب النفسي .. وتشيد بدعم أفرد ومؤسسات المجتمع المدني لدعم مشاريع الوزارة وللقطاع الصحي بالمملكة ..

سعادة وزيرة الصحة تفتتح ملعب الأطفال وحديقة الفسيفساء في مستشفى الطب النفسي .. وتشيد بدعم أفرد ومؤسسات المجتمع المدني لدعم مشاريع الوزارة وللقطاع الصحي بالمملكة ..

05/05/2019


افتتحت سعادة وزيرة الصحة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح صباح اليوم الاحد الموافق 5 مايو ملعب الأطفال وحديقة الفسيفساء في مستشفى الطب النفسي، بحضور كبار المسئولين بوزارة الصحة والداعمين لهذا المشروع النبيل، الذي يؤكد على تطبيق مبادىء الشراكة والمسئولية المجتمعية بين القطاعين العام والخاص.

وقد أشادت سعادة وزيرة الصحة بالدعم المتواصل من جانب افراد ومؤسسات المجتمع المدني للمشاريع في القطاع الصحي، رفع مستوى الخدمات الصحية المقدمة في مملكة البحرين بما يجسد روح التعاون والعمل المشترك الذي يساهم بشكل فعال في تحسين مستوى جودة الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للعديد من المرضى. وأعربت عن عميق شكرها وتقديرها لهذا التبرع المقدم للوزارة والذي قدم من شركة "فيفا VIVA"، من قبل سيدات أعمال بحرينيات وناشطات في مجال العمل الإجتماعي والتطوعيلتشييد ملعب للأطفالوحديقة الفسيفساء بتكلفة 35 الف دينار بحريني.

ومن جانبه عبر الشيخ زياد بن فيصل آل خليفة، نائب الرئيس للشؤون الحكومية عن هذا الدعم قائلا "نحن متحمسون للغاية للكشف عن هذا المشروع الرائع و الذي بدأنا العمل فيه منذ أكثر من عام. حيث نتعاون في VIVA البحرين باستمرار مع المنظمات واللجان المحلية لضمان التحسين والتطوير والرفاهية  في المجتمع البحريني ، ومع هذا المشروع الجديد، تجدد VIVAالتزامها بتطوير وتنفيذ مشاريع مستدامة في البحرين. ونأمل أن نجلب السعادة والراحة لمرضى مستشفى الطب النفسي وعائلاتهم ".

وقدمت سعادة وزيرة الصحة ومسئولي الوزارة الشكر والتقدير لكافة الجهود المجتمعية الداعمة من جانب "فيفا" وسيدات الأعمال اللاتي بذلن الكثير من الجهود، متمنية للجميع دوام التوفيق والسداد لصالح خدمة القطاع الصحي بمملكة البحرين.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق