Responsive image

سعادة وزيرة الصحة تستقبل رابطة علم الأمراض البحرينية

سعادة وزيرة الصحة تستقبل رابطة علم الأمراض البحرينية

12/05/2019


استقبلت سعادة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح وزيرة الصحة بمكتبها بديوان الوزارة بالجفير رابطة علم الأمراض البحرينية في تشكيلها الجديد برئاسة الدكتور عبدالله درويش ونائب الرئيس الدكتورة رجاء اليوسف وعدد من أعضاء الرابطة.

وفي مستهل اللقاء رحبت سعادة وزيرة الصحة بالحضور، مشيدةً بدور رابطة علم الأمراض في تشجيع البحث العلمي والطبي وعقد المؤتمرات والندوات الطبية المتخصصة التي تساهم في الإرتقاء بالمستوى الطبي ورفع كفاءة التشخيص والخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمواطنين والمقيمين بالمملكة.

وخلال اللقاء تقدم الدكتور عبدالله درويش بدعوة وزارة الصحة للمشاركة في الندوة المقرر تنظيمها في نسختها الثالثة لهذا العام خلال الفترة من 28 وحتى 29 سبتمبر 2019 والتي تنظمها الرابطة بمشاركة عدد من الخبراء والمختصين والمتحدثين في مجال علم الأمراض والخلايا والتشخيص والعلاج ومواكبة كافة المستجدات والتطورات العالمية المتعلقة بهذا المجال.

ومن جهته أعرب الدكتور عبدالله درويش عن شكره وتقديره للجهود الداعمة والتعاون المقدم من جانب وزارة الصحة، مؤكداً على أن هذه الندوة التي تقام للعام الثالث تسعى إلى تعزيز فرص التواصل بين المختصين وتبادل الخبرات وإستعراض أحدث ما تم التوصل إليه في هذا الجانب .

كما وأعربت سعادة وزيرة الصحة في ختام اللقاء عن تمنياتها لرابطة علم الأمراض البحرينية ولكافة القائمين والمشاركين على تنظيم هذه الأنشطة والندوات الطبية بكل التوفيق والنجاح.

ومن جانبه أعرب الدكتور عبدالله درويش عن شكره وتقديره لسعادة وزيرة الصحة، مثنياً على الجهود المثمرة تجاه تعزيز التعاون والتكامل والتنسيق المشترك بين الوزارة ورابطة علم الأمراض البحرينية.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق