وزيرة الصحة "الصالح" تستقبل السفير الصيني لدى مملكة البحرين .. وبحث تعزيز مجالات التعاون الصحي بين الجانبين .. بما يخدم القطاع الصحي في مملكة البحرين ..

وزيرة الصحة "الصالح" تستقبل السفير الصيني لدى مملكة البحرين .. وبحث تعزيز مجالات التعاون الصحي بين الجانبين .. بما يخدم القطاع الصحي في مملكة البحرين ..

17/06/2019


استقبلت سعادة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح وزيرة الصحة اليوم الاثنين الموافق 17 يونيو 2019م في مكتبها بديوان وزارة الصحة بالجفير سعادةالسيد "أن وايير" السفير الصيني لدى مملكة البحرين، مرحبة بعمق العلاقاتالبحرينية الصينية، وما أثمرته من نتائج وتقدم كبير، بفضل حكمة القيادةالرشيدة في البلدين الصديقين.

وفي بداية اللقاء بسعادة سفير الصين، أشادت الوزيرة "الصالح" بالعلاقات الوطيدة والمميزة التي تربط بين البلدين الصديقين مؤكدة سعادتها في الوقت نفسه أهمية تعزيز التعاون والتنسيق بين البلدين في مختلف المجالات خاصة الصحية منها.

وقدم السفير "أن وايير" دعوة من من سعادة السيد Xiaowei  وزير الصحةبجمهورية الصين الشعبية، بشأن طلب المشاركة في الدورة الثانية لمنتدى التعاون العربي الصيني في مجال الصحة ومعرض الصحة والصناعة اكسبووالذي سوف يعقد في أغسطس 2019م بالصين. واعربت وزيرة الصحة عن ترحيبها بهذه الدعوة الكريمة، مؤكدة على أهميتها والسعي للمشاركة الكوادر الصحية لتحقيق الاستفادة بما يثري القطاع الصحي.

بعد ذلك بحث الجانبان عددا من الموضوعات الصحية ذات الاهتمام المشترك، وأشادا بالجهود المبذولة من أجل تعزيز التعاون القائم بين المملكة والصين، كما أكدا تميز الكوادر الطبية والكوادر العاملة بالمجال الصحي، فضلا عن تنوع الفعاليات الصحية المنعقدة في كلا البلدين الصديقين ومجالات الاستفادة في تبادل الخبرات وخصوصا في برنامج الطبيب الزائر لاستقطاب الكفاءات الطبية لعالج المرضى بأحدث التقنيات العلاجية.

وتقدمت سعادة الأستاذة فائقة الصالح وزيرة الصحة بجزيل الشكر لسعادة السفير الصيني على تفضله وتشريفه كما أعرب سعادة السفير السيد "أنوايير" عن خالص شكره وتقديره لسعادتها على استقبالها وكرم ضيافتها.

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star