منظمة الصحة العالمية تؤكد مشاركتها ودعمها لجائزة سمو رئيس الوزراء للأطباء المتميزين في البحث العلاجي والطبي

منظمة الصحة العالمية تؤكد مشاركتها ودعمها لجائزة سمو رئيس الوزراء للأطباء المتميزين في البحث العلاجي والطبي

11/07/2020


تلقى صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر رسالة من السيد "تيدروس أدهانوم غيبريسوس" المدير العام لمنظمة الصحة العالمية أكد فيها مشاركة سكرتارية منظمة الصحة العالمية بالمكتب الإقليمي لشرق المتوسط في جائزة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء للأطباء المتميزين في البحث العلاجي والطبي.
 
وقال: يسرنا قبول الدعوة للمشاركة والتعاون مع لجنة الجائزة و تقديم الدعم في هذا اليوم المخصص للاحتفال بالكوادر البحرينية العاملة في مجال الخدمات الصحية.
 
وأعرب المدير العام لمنظمة الصحة العالمية، عن سعادته بالمشاركة في الاحتفال الأول الذي ستقيمه مملكة البحرين يوم 4 نوفمبر 2020 بمناسبة يوم الطبيب البحريني، ومنح جائزة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء للأطباء المتميزين في البحث العلاجي والطبي.
 
وجدد التهنئة لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على مبادرة مملكة البحرين بتحديد يوم للطبيب البحريني في أول أربعاء من شهر نوفمبر كل عام، وأكد أن هناك أدلة متزايدة على مستوى العالم حول مدى انعكاس تقدير الكوادر الصحية على تحسين مستوى الأداء والحوافز الشخصية.
 
وأشار المدير العام لمنظمة الصحة العالمية إلى أن بعض النماذج التي تم تطبيقها في المرافق الصحية والمستشفيات دللت على ذلك من خلال منح الجوائز الوطنية والإقليمية والدولية، ونوه إلى أن العالم شهد في الأشهر الستة الماضية قدرا هائلا من الوعي والتقدير لجهود الأطقم الطبية والعاملين في المجال الصحي، بما في ذلك الأطباء وجميع المهنيين المعنيين، في مواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد -19).

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star