وزيرة الصحة "الصالح" تجتمع مع نظيرها السوداني "ابوزيد" .. على هامش أعمال الدورة الخامسة والستون للجنة الإقليمية لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط في الخرطوم ..

وزيرة الصحة "الصالح" تجتمع مع نظيرها السوداني "ابوزيد" ..  على هامش أعمال الدورة الخامسة والستون للجنة الإقليمية لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط في الخرطوم  ..

16/10/2018


عقدت سعادة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح وزيرة الصحة إجتماعا جانبيا مع نظيرها السوداني وزير الصحة السوداني الاستاذ محمد ابوزيد مصطفى، وذلك على ضوء مشاركة وفد مملكة البحرين المشارك في اجتماعات  الدورة الخامسة والستين للجنة الإقليمية لمنظمة الصحة العالمية  لشرق المتوسط والمنعقدة في عاصمة جمهورية السودان "الخرطوم" خلال الفترة من 15 إلى 18 أكتوبرالجاري.

وفي بداية اللقاء هنأت الوزيرة "الصالح" سعادة وزيرة الصحة السوداني بمناسبة تعيينه وزيرا للصحة في جمهورية السودان الشقيقة، معبرة عن خالص تمنياتها بالتوفيق في مهام عمله الجديدة. كما قدمت له الشكر والتقدير على استضافة اجتماعات الدورة الخامسة والستين للجنة الإقليمية . 

وخلال اللقاء تطرق الطرفان إلى العلاقات بين البحرين والسودان، وخصوصا في الشآن الصحي، وعددا من الموضوعات التي من المؤمل أن يتم التعاون فيها بين الطرفين مستقبلا، وذلك في مجال التدريب الطبي من خلال مجلس السودان للتخصصّات  الطبية  وبرنامج الطبيب الزائر والإستثمارات في مجال الصناعات  الدوائية بعد التنسيق مع الجهات الرقابية بمملكة البحرين. 

وفي نهاية اللقاء أكد الطرفان على ضرورة وضع برنامج عمل مجدول لتفعيل مذكرة التفاهم بين البلدين.

حضر اللقاء من الجانب البحريني السيد  احمد الفردان القائم بأعمال سفير مملكة البحرين في جمهورية السودان والسيدة مريم المناصير رئيس الإعلام بوزارة الصحة

التعليقات

حاليا لا يوجد أي تعليق.

سجل الدخول لإضافة تعليق

rating - 1 starrating - 2 starrating - 3 starrating - 4 starrating - 5 star